هيئة كهرباء ومياه دبي تستضيف شركة «هواوي» الصينية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال “أسبوع الابتكار”

أخبار الإمارات
23 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تستضيف شركة «هواوي» الصينية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال “أسبوع الابتكار”

photo-1

خلال فعاليات “أسبوع الابتكار” التي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي في مبناها الرئيسي من 20 إلى 24  نوفمبر الجاري في إطار الدورة الثانية من “أسبوع الإمارات للابتكار” الذي ينظم سنوياً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للاحتفاء بالمبتكرين على مستوى الدولة، استعرضت شركة “هواوي” الصينية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بحضور سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي أهم نشاطاتها وخدماتها المميزة.

كما حضر الجلسة النواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس وعدد من كبار الموظفين في هيئة كهرباء ومياه دبي.

وقد رحب سعادة/ الطاير خلال الجلسة بكل من دايفيد وانج، الرئيسالتنفيذي لشركة هواوي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكولين هو، العضو المنتدب لمجموعة مشاريع قطاع الأعمال، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الهيئة و”هواوي” في المجالات المتعلقة بالطاقة المتجددة والعمل على تطويرها إلى آفاق أوسع والاستفادة من الخدمات التي يتميز بها كلا الجانبين، داعياً الشركة الصينية إلى المشاركة في مشاريع والبحوث والتطوير، والشبكات الذكية، وإنترنت الأشياء، البيانات الكبيرة ( Big Data).

photo-2

وتناول كولين هو حلول الشركة في الخلايا الكهروضوئية الذكية، وتشغيل الشبكات والهواتف الذكية، والشبكات الذكية، والحوسبة السحابية، والبيانات الكبيرة، وإنترنت الأشياء، والسيارات الكهربائية ومحطات شحنها، والمباني الخضراء.

وتستعرض هيئة كهرباء ومياه دبي خلال فعاليات “أسبوع الابتكار” نماذج للابتكارات المستقبلية في مجالات الكهرباء والمياه، كما تنظم “المؤتمر السنوي السادس للإبداع والابتكار”، وذلك يوم الخميس 24 نوفمبر الجاري، بمشاركة خبراء عالميين لمناقشة الابتكار في مجالات الاستدامة والطاقة المتجددة، والمياه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.