«هونر 8» يجمع أبرز العوامل المؤثرة في قرار شراء الهواتف الذكية

تكنولوجيا
26 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«هونر 8» يجمع أبرز العوامل المؤثرة في قرار شراء الهواتف الذكية

28

أظهرت دراسة حديثة، أن «هونر» العلامة الإلكترونية الأولى للهواتف الذكية من هواوي، تتمتع بعدد من العوامل البارزة التي تؤثر على خيارات شراء الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط، وهي: سرعة المعالج، وسعة الذاكرة، وقوة عمل البطارية، وزمن الشحن وجودة الكاميرا الخلفية.
ووفقاً للدراسة التي أجرتها «إبسوس» أخيراً لصالح علامة «هونر» على المستهلكين في السعودية، فإن تلك المواصفات عزّزت مكانة هونر لتحصل على مكانة متقدمة بين أبرز العلامات المرموقة في أسواق المملكة، كما تدعم شعبية الأجهزة ذات المظهر الجميل مجموعة من المواصفات المبتكرة التي تستهدف جمهور المستخدمين في المنطقة فيما يتعلق بابتكار وتسويق المحتوى الإلكتروني.
وقال نائب رئيس شركة «هونر» في الشرق الأوسط كريس سان بايجونج، إن منطقة الشرق الأوسط تتميز بنسبة عالية من الشباب، وخاصة في المملكة العربية السعودية التي يقل عمر 75 في المائة من سكانها عن 25 عاماً، كما أن 80 % من مستخدمي هواتف «هونر» بين سنّ 18 إلى 34 عاماً، ولذلك صممت «هونر» مجموعة من الهواتف الذكية لتناسب عقلية المستهلكين الرقميين.
وأشار بايجونج إلى أن أحدث هاتف ذكي تقدمه العلامة، وهو honor 8، يعمل بمعالج كيرين 950 ثماني الأنوية، بسرعة 1.8 غيغا هيرتز، وهو مجهز بذاكرة RAM سعة 4 غيغابايت ويقدم مساحة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت، يمكن زيادتها إلى 128 غيغابايت بواسطة بطاقات microSD. ويتمتع الجهاز بمظهر جمالي أخاذ، وهيكل مصقول بعناية وحرفية عالية من 15 طبقة، إلى جانب كاميرا ثنائية بدقة 12 ميغا بيكسل، ونظامي استشعار أحدهما للألوان والآخر للأبيض والأسود، مع وظيفة المفتاح الذكي، وهي وظيفة حصرية في الشرق الأوسط، تتيح للمستخدمين الوصول إلى إنستغرام بنقرة واحدة وإلى تويتر بنقرتين.
وأضاف بايجونج: «لأن 79 % من المستهلكين يغيّرون هواتفهم خلال عام واحد من شرائها، بينما ينتقل 37 % من المستخدمين إلى هاتف جديد خلال 6 أشهر، فقد طوّرت «هواوي» تطبيق «استنساخ الهاتف»، وهو تجربة فعالة من لمسة واحدة تتوفر لتحميلها على جميع الهواتف الذكية، بما فيها هونر، من خلال google play وapp Store مجاناً، ويسمح التطبيق المبتكر للمستخدمين بنقل الملفات بكفاءة تامة من جميع أجهزة الهواتف الذكية، ليتمكنوا من نقل المحتوى بين الهواتف بدون الحاجة إلى اتصال Bluetooth أو شبكة إنترنت».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.