«هوايات دبي» يكرّم الشركاء الاستراتيجيين والداعمين

أخبار الإمارات
30 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«هوايات دبي» يكرّم الشركاء الاستراتيجيين والداعمين
image (3)

كرّم نادي الهوايات في دبي، الشركاء الاستراتيجيين والداعمين لبرامجه وفعالياته لهذا العام، التي كان منها معسكر راشد الصيفي في دورته الـ21، الذي أقيم تحت شعار «كل الحب للإمارات والولاء لقيادتنا الرشيدة»، بمشاركة مؤسسات مجتمعية عامة وخاصة، إضافة إلى تكريم الداعمين لفعاليات «خيمة الخير»، التي تم تنظيمها خلال شهر رمضان لفئة العمال والمزارعين والمحتاجين في منطقة العوير.

حضر حفل التكريم، الذي أقيم في فندق «لوميريديان» دبي، مدير نادي الهوايات بدبي، عارف العبار، وعدد من ممثلي الدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة بدبي، إضافة إلى أولياء أمور الطلبة المشاركين في معسكر راشد الصيفي، والإعلاميين، حيث تضمنت البرامج والفعاليات، التي نظمها النادي لهذا العام، والتي حملت أهدافاً خيرية متماشية مع «عام الخير»، العديد من الأنشطة والبرامج المتميزة، التي تركزت على تنمية مهارات الشباب البدنية والعقلية، وتنسجم مع الارتقاء بمواهبهم المختلفة وصقلها، ضمن إطار نافع ملتزم يعمل وفق خطة مبرمجة، على توجيه الهوايات نحو وجهة صحيحة.

وجاء تنظيم «خيمة الخير»، التي أقامها نادي الھوایات انطلاقاً من توجیھات صاحب السموّ الشیخ خلیفة بن زاید آل نھیان، رئیس الدولة، ومتابعة صاحب السموّ الشیخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئیس الدولة رئیس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتسمیة عام 2017 بعام الخیر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.