هواوي تطلق خوذة الواقع الافتراضي Huawei VR

تكنولوجيا
17 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هواوي تطلق خوذة الواقع الافتراضي Huawei VR
5712c9d42c7f6

 لاعب جديد في سوق أجهزة الواقع الافتراضي، هواوي الصينية أعلنت عن إطلاق خوذة الواقع الافتراضي الخاصة بها وسمتها Huawei VR، وهي على نمط خوذة #سامسونج Gear VR حيث تحتاج إدخال هاتف ذكي فيها للعمل.
خوذة Huawei VR تدعم هواتف الشركة الجديدة P9 و P9 Plus وأيضاً الهاتف الأقدم Mate 8. وهذا يعني أن جودة الصورة ستكون بدقة 1080P بسبب الهواتف التي تدعمها وهي أقل من إمكانيات خوذة #سامسونج. وتتميز خوذة هواوي بأنه ليس فقط الفيديو سيكون على مدار 360 درجة بل حتى الصوت أيضاً لتعطيك تجربة واقعية للغاية.
وزودت هواوي الخوذة بشاشة لمسية وزر للرجوع وزري التحكم بالصوت على يمين الخوذة، ويمكنك ضبط العدسات لتناسب رأسك وإن كنت تستخدم النظارات الطبية عليك التخلي عنها عند إرتداء الخوذة.
تقدم الخوذة مساحة رؤية 95 درجة وبتأخير 20 ميلي ثانية فقط مع مرشح للضوء الأزرق لحماية عين المستخدم.
ودعمت هواوي محتوى النظارة حيث أعلنت بأنها ستقدم 4000 فيلم بعضها يدعم الواقع الافتراضي و 40 لعبة و 350 صورة بانورامية و 150 جولة بانورامية يمكن الاستمتاع فيها بإستخدام الخوذة.
الفكرة الأهم أن الخوذة تم إطلاقها والمحتوى الخاص بها في الصين فقط حالياً، ما يعني أن علينا الإنتظار لبعض الوقت لإطلاقها في دول أخرى، كما لم تكشف الشركة عن سعرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.