هناء أبوزهرة مصممة من طراز رفيع

mall2
2023-06-30T22:33:54+02:00
fbmjo
mall230 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
هناء أبوزهرة مصممة من طراز رفيع

هادئة هدوء الواثق من نفسه، قوية لتتحمل كل شيء، رقيــقة وشفافة وعملية للدرجة التي يحبها الجميع في شخصية المرأة، عنوان حضاري في مجتمع متنوع الثقافات.

حالمة ومتميزة بل أكثر من ذلك بكثير صاحبة رسالة، والجميل في المشهد أن هناء ابو زهرة واحدة من أولئك المبدعات اللواتي يرقين لأن يكن رائدات في العمل، راقيات في العمل المنظم، شغوفات وحالمات، مصممات ومثقفات، وللنساء رسالة وما أجمل أن توجه من هذه السيدة الأردنية الرائعة.

قلنا منذ زمن بعيد أن للمرأة الاردنية دورها المهم في تنمية المجتمع والاسهام في تقدمه وقد اخذ هذا الدور في التعاظم بعد ان اثبتت أنها أهل للمنافسة والقدرة على الابداع والمشاركة في تحمل المسؤولية في مجتمع ذكوري قادر على التفوق.

وما كان لنصف المجتمع الاردني بأن ينهض بهذا الدور الحيوي لولا وجود نساء قادرات على ان يتخذن خط المواجهة مع الرجل الذي يجد نفسه الاقدر بينما تثبت غادة سابا انها من القلائل القادرات على فعل ما لايمكن للرجل ان يفعله.

لذلك فإن هناء مصممة ازياء وريادية من الطراز الرفيع وذات صولات وجولات سواء على الصعيد المحلي أو على الصعيد الدولي، فقد امتلكت وباقتدار كل مقومات النجاح، وعملت من اجل مجتمع ينبض بالحياه وليس من أجل شهرة أو مال فشكلت نقطة تحول في كل مكان وزمان وغادرت اللحظات الأولى من حياتها لتحل في مستهل الوطن والتاريخ.

صبرت وقاومت كل أشكال التعب والإرهاق، فهي التي تستمد عزيمتها وقوتها من هناك حيث يكون المجدون القابضين على جمر الصبر.
من عمان دول العالم ومنها الصين الهند باكوك ماليزيا حاملة مسك الخبرات وطيبة القلب والتميز والتفرد، لتخرج من ظلام دامس الى نور مبين، مجسدة أروع صفحات النقاء والعطاء رغم كل شيء مر بحياتها.

 هناء ابو زهرة لم يبقى عليها سوى بعض الفصول القصيرة لتريم رواية جميلة سيبقى الجميع يقرأها ويتذكرها بكل اجلال ومودة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.