«هاربور» تطرح «سكاي كورتس» بدفعات ميسرة

2015-09-14T12:33:58+02:00
عقارات
14 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«هاربور» تطرح «سكاي كورتس» بدفعات ميسرة

68

أعلنت شركة «هاربور» العقارية، الحائزة جائزة أفضل شركة إدارة أصول عقارية في الإمارات لعام 2015، عن طرح مجموعة مختارة ومحدودة العدد من الشقق السكنية جاهزة التسليم للبيع، ضمن المشروع الأيقوني «سكاي كورتس»، الذي يقع في «مجمع دبي لاند السكني»، مع خيار برنامج سداد يمتد لـ7 سنوات.

تتميز عروض البيع المقدمة من «هاربور» العقارية في مشروع «سكاي كوتس»، بالتنافسية العالية التي تواكب مجريات وتطورات السوق العقاري المحلي في دبي، إلى جانب العروض التشجيعية لعملائها الراغبين بتملك شقتهم الجاهزة المكونة من غرفتين بأسعار مغرية، تبدأ من 870 ألف درهم (799 درهماً للقدم المربعة) من دون رسوم تسجيل، وبدل خدمة مجانية لمدة سنة، ومع موقفين للسيارات مع كل شقة.

جاهزة للسكن

ويقدم «سكاي كورتس»، الذي يتضمن 2836 وحدة سكنية، اليوم شققاً جاهزة للسكن أو الاستثمار مع دخل فوري وعوائد ربح تصل إلى 10% من الإيجار السنوي من المرجح أن يستمر ويحافظ على معدلاته حتى انطلاق معرض «إكسبو 2020» وما بعده، إضافة إلى خيار خطة الدفع لمدة 7 سنوات من المطور مع توفر خيار التمويل طويل الأجل المتاح من قبل معظم البنوك.

يقع «سكاي كورتس» في «مجمع دبي لاند السكني» ذي التطور السريع، الذي يعتبر بالفعل أحد المجمعات الأفضل والأكثر نجاحاً في قائمة القطاع السكني ذي الأسعار المعقولة وأسلوب الحياة المتكامل. ويتميز المشروع بالشقق السكنية الجاهزة وعالية الجودة وبأسعار لا تقبل المنافسة مع قيمة إضافية وخيار دفع ميسر من دون متاعب تعود بعائد ربحي لا مثيل له وبراحة بال تامة.

أسعار معقولة

وقال مهند الوادية، المدير التنفيذي لشركة «هاربور العقارية»: وضعت رؤية مشروع «سكاي كورتس» الفريد، المتمثلة في توفير العيش الرغد بأسعار معقولة من دون المساس بالجودة، معايير جديدة لأسلوب الحياة العصرية في دبي، من حيث تقديم القيمة المستحقة للمالكين والمستأجرين على حد سواء.

وأضاف مهند الوادية قائلاً: يفتخر «مجمع سكاي كورتس» بمجموعة مذهلة من وسائل الراحة والاستجمام، من بينها أحواض سباحة كبيرة، وحوض سباحة مخصص للأطفال..

ومناطق متعددة للعب الأطفال، وست صالات رياضية دوبلكس، مجهزة تجهيزاً كاملاً مع مناطق استجمام رحبة مزينة بنوافير ومناظر خلابة تضفي أجواء هادئة، إضافة إلى حدائق شاسعة ومحال تجارية متعددة تم اختيارها بحرص لتوفير أسلوب حياة متكامل وحيوي.

ويتضمن «سكاي كورتس» أربعة طوابق ضخمة لمواقف السيارات ضخمة مخصصة للقاطنين يصل عددها إلى 3000 موقف وأكثر من 800 موقف مغطى إضافي لسيارات الزوار، كما يتمتع المجمع بأعلى معايير السلامة التقنية، وكادر كبير من ذوي الخبرة في مجال الحراسة والأمن يعملون على مدار 24 ساعة يومياً.

تصميم المشروع

وأشار مهند الوادية إلى أن تصميم مشروع «سكاي كورتس» تم تخطيطه وتنفيذه ليوفر قيمة حقيقية وأسلوب حياة رائعاً من دون أي تنازلات، يبعثان على الاعتقاد للوهلة الأولى بأنها صعبة المنال، إلا أن المشروع استطاع تحقيق تطلعات الباحثين عن العقار، الذي يجمع بين الجودة والسعر المناسب في الوقت ذاته..

كما يتميز بأناقته وأسعاره المعقولة، مع المساحات الخضراء الواسعة والحدائق الفريدة والنوافير الموجودة على الطوابق العلوية، التي تضفي أجواء من الهدوء والسكينة.

يتضمن المشروع 2836 وحدة سكنية موزعة في 6 أبراج سكنية، تتضمن شققاً مختلفة الأحجام من فئة الاستوديو، غرفة النوم، وغرفتي النوم، إضافة إلى أكثر من 40 ألف قدم مربعة من المساحات التجارية.

موقع

تقع أبراج «سكاي كورتس» بالقرب من طرق النقل الرئيسة مثل شارع الشيخ محمد بن زايد، وشارع دبي- العين، وطريق دبي العابر، وعلى بعد دقائق من مناطق الجذب الرئيسة، بما فيها «القرية العالمية»، «مدينة دبي الأكاديمية»، و«أوتلت مول»، و«واحة دبي للسيليكون»، و«مردف سيت سنتر»، و«مطار دبي الدولي»

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.