“نيسان” في معرض جنيف الدولي للسيارات 2015

admin5 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
“نيسان” في معرض جنيف الدولي للسيارات 2015
17

تعكس مجموعة الطرازات التي قدمتها “نيسان” في معرض جنيف الدولي للسيارات 2015 مدى اندفاع هذه الشركة لتحدي التوجهات التقليدية السائدة. وفي إطار خططها الهادفة الى توفير إنتاج متنوع يشكل تحدياً لكل مكونات عالم صناعة السيارات، قدمت “نيسان” في جنيف سيارتين اختباريتين جريئتين للغاية وعززتهما بالكثير من التطوير الذي طاول أيضاً صناعتها من السيارات الكهربائية، بالإضافة الى تقديم سيارة رياضية أخرى وضعت من خلالها مقاييس جديدة سيضطر الجميع الى اتباعها.
ومن أهم معروضات “نيسان” في جنيف، طراز “سواي” الإختباري الذي ولد نتيجة قيامه على طريقة العمل الفعالة نفسها التي تم اعتمادها مع كل من “كاشكاي” و”جوك” الناجحتين. وقد تم تصميم “سواي” لتعمل على إضافة الكثير الى القطاع B التقليدي الذي يضم سيارات الهاتشباك المدمجة. ومع اعتمادها على مكونات رئيسية من المدرسة التصميمية الجديدة التي ستعتمدها “نيسان” لاحقاً في سياراتها، توفر “سواي” نظرة سريعة الى مستقبل الأجيال المقبلة من سيارات الهاتشباك الرياضية. وتمزج هذه السيارة بين الأشكال المعاصرة القوية والتفاصيل الراقية مشددةً في الوقت نفسه على استعمال أشكال البنى التحتية كعناصر تصميمية في إشارة واضحة الى أهمية عملانية الاستعمال المعزز بولع “نيسان” بالتصاميم الذكية وسهلة الاستعمال.
وقد أكد هارالد لايدتكي، المدير الإداري لمجموعة “باير” في الشرق الأوسط، أهمية منطقة الشرق الأوسط بالنسبة لـ”مجموعة باير” ككل، وقال: “إن افتتاح مبنى المكاتب العصري الجديد يؤكد التزام شركة “باير” بالتواجد في الأردن ومنطقة بلاد الشام بشكل عام؛ إذ تتمتع الشركة بتاريخ ممتد في منطقة الشرق الأوسط وهي متواجدة منذ 80 عاماً في الأردن ولبنان”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.