«نيسان» ترعى الدورة الـ13 لمهرجان بريدة للتمور

أخبار الشركات
7 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«نيسان» ترعى الدورة الـ13 لمهرجان بريدة للتمور
d9769f1f6f1e4b628617a23677a72d34

اختتمت شركة «نيسان» مشاركتها ورعايتها لمهرجان بريدة السنوي الـ13 للتمور في منطقة القصيم، أقيم المهرجان الذي يعد أكبر مهرجان للتمور على مستوى العالم برعاية أمير القصيم الدكتور فيصل بن مشعل. وكانت «نيسان» السيارة الرسمية الراعية للمهرجان، إذ استعرضت مجموعة متنوعة من سياراتها مع التركيز بشكل خاص على بيك أب «نافارا».
وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة «نيسان السعودية» بدر الحسامي: «نحن في نيسان فخورون جداً برعاية حدث مهم وبارز مثل مهرجان بريدة للتمور الذي يعكس واحدة من اهم تقاليد المملكة. ونؤكد التزامنا بدعم المجتمعات المحلية في كل أرجاء السعودية من خلال رعاية ودعم مثل هذه الفعاليات الحيوية، إضافة إلى أحداث أخرى ملتزمون برعايتها مثل رالي حائل الدولي وبطولة نجم السعودية للدرفت وغيرها».
ورسّخت «نيسان» موقعها ودورها في المملكة على مدى عقود طويلة من خلال طرازاتها المميزة، وتعد نافارا من إحدى أبرز سيارات نيسان في المملكة. وتطور تصميم «نافارا» في جيلها الثالث وتم تحسين ميزاتها ووظائفها العملية. وأتاحت «نيسان» لزوار المهرجان الفرصة لتجربة سياراتها من خلال تقديم تجارب القيادة، ونقل الزوار من كبار الشخصيات باستخدام سيارات «نيسان باترول» فضلاً عن خدمة #نيسان تفزعلك التي تتمثل بنقل محصول التمور باستخدام بيك أب «نافارا» الى جميع انحاء منطقة القصيم لدعم التجار والمشترين. وسلّطت «نيسان» من خلال هذه الخدمة بالتحديد الضوء على المساحة الواسعة التي تتميز بها السيارة إلى جانب متانتها واستخداماتها العملية. وفي بادرة مميزة منها تجاه رواد المهرجان، قدمت «نيسان» عروضاً وخصومات كبيرة على مركبة «نافارا» للراغبين في الشراء.
وتابع الحسامي: «تقوم نيسان بتصنيع نماذج سياراتها بشكل يتناسب مع التضاريس الفريدة والمتباينة في مناطق المملكة العربية السعودية المختلفة. ومن خلال عملها في المملكة لسنوات طويلة، اكتسبت نيسان خبرة عميقة في السوق السعودية وتمكنت من فهم حاجاته، ما يجعلها العلامة التجارية الموثوقة والمفضلة لدى الكثيرين. وخلال مهرجان بريدة للتمور، دعمت نافارا العديد من الصفقات التجارية، إذ أتيحت هذه المركبات للتجار والمشترين ليتمكنوا من استخدامها وفق حاجاتهم».
وعلى مدى مشاركة نيسان لمهرجان التمور، تم إجراء 667 تجربة قيادة لسيارات «نيسان» و884 عملية توصيل للمنازل باستخدام سيارات «نيسان» و200 زيارة لمنصة «نيسان»، وإضافة إلى تجارب القيادة وخدمات الاستلام والتوصيل، نظّمت «نيسان» مسابقة مجتمعية لاختيار أفضل طاهي للمأكولات الشعبية وأفضل حرفي. وقد أسهمت هذه المسابقات في تسليط الضوء على مهارات وتقاليد سكان هذه المنطقة التي تمتاز بثقافتها الفريدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.