«نور بنك» يقود تمويلاً بقيمة 644 مليون درهم لصالح «الإمارات للسيارات»

21 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«نور بنك» يقود تمويلاً بقيمة 644 مليون درهم لصالح «الإمارات للسيارات»

109

أتم نور بنك، صفقة تمويل مجمعة ومهيكلة بقيمة 175 مليون دولار أي نحو 644 مليون درهم لصالح شركة الإمارات للسيارات التابعة لمجموعة الفهيم والتي يقع مقرها في أبوظبي وتملك حق توزيع سيارات مرسيدس بنز في أبوظبي والعين. ولعب نور بنك دور المنسق الرئيسي الأولي ومدير الاكتتاب لصفقة التمويل المهيكلة المزدوجة. وشارك في الصفقة كل من بنك «الخليجي» والمؤسسة العربية المصرفية والبنك الوطني العماني.

نجاح كبير

وقال حسين القمزي، الرئيس التنفيذي لنور بنك: ونظراً إلى نجاحنا في إتمام صفقات تمويل مصرفية مجمعة تفوق قيمتها 15 مليار دولار أي نحو 55.2 مليار درهم خلال الأشهر الـ12 الماضية، فمن شأن هذه الصفقة أن تعزز ريادتنا في قطاع الأسواق الرأسمالية الإسلامية. وفي هذا الإطار نتوجه بالشكر لشركة الإمارات للسيارات لثقتها بقدراتنا وبفريق عمل نور بنك.

طريقة الاحترافية

بدوره قال أحمد عبد الجليل الفهيم، رئيس مجلس إدارة مجموعة الفهيم: نثمّن عالياً الطريقة الاحترافية التي أدار بها نور بنك تلك الصفقة والتي تمكّنا من خلالها من تحقيق جميع أهداف التمويل الخاصة بالشركة، بما في ذلك الأسعار والهيكلية وتنوع التوزيع.

خدمات

يقدم نور بنك مجموعة من الخدمات المصرفية المتميزة مع التركيز على تقديم خدمات فريدة تلبي الاحتياجات الشخصية للعملاء. وتخضع المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لرقابة وإشراف هيئة فتوى ورقابة شرعية تضم نخبة من كبار علماء الشريعة الذي يتمتعون بخبرات واسعة في مجالات الشريعة والقانون والعلوم المالية والصيرفة الإسلامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.