«نور التجارة» شريك مصرفي رسمي

admin10 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«نور التجارة» شريك مصرفي رسمي
19

أعلن «نور التجارة»، ذراع الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتابع لنور بنك، عن اختياره كشريك مصرفي رسمي لمعرض جلف فود 2015.

وقال عثمان خاكواني، رئيس الخدمات المصرفية للشركات في نور التجارة: للمعرض دور أساسي في فتح قنوات توزيع جديدة للكثير من الشركات من داخل الدولة وخارجها. وإننا نتطلع من خلال مشاركتنا في الحدث إلى التعريف على نطاق أوسع بالعلامة التجارية »نور التجارة«، الذي كان منذ تأسيسه ولا يزال من أسرع وحدات الأعمال نمواً في نور بنك. ونحن واثقون بقدرتنا على توفير حلول تمويل مميزة للمصدرين الذين يتطلعون إلى تعزيز مبيعاتهم في المنطقة. وأضاف: « تعتبر دبي مركزاً رئيسياً لتجارة الأغذية في العالم، ونحن في نور التجارة نتطلع إلى دعم نمو هذا القطاع في المنطقة. وإن أكثر ما يميزنا عن البنوك الأخرى في السوق هو خدمة النافذة الواحدة التي نقدم من خلالها مجموعة واسعة من الحلول المتكاملة، فضلاً عن الخبرات الفائقة التي نمتلكها وهو ما يعزز تفوقنا على البنوك الإسلامية الأخرى.

وتشمل الخدمات التي يقدمها »نور التجارة« للمشاركين في المعرض، خدمة التحويلات العالمية بأكثر من 100 عملة، وأوامر الدفع الدولية بأكثر من 32 عملة، وحلول العملات الأجنبية، والحلول الاستثمارية، والخدمات المصرفية الإلكترونية للشركات في ما يخص المعاملات والتقارير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.