نهيان يشهد تكريم أفضل المواهب في مجال المحاسبة والتمويل بمنطقة الشرق الأوسط

أخبار الإمارات
1 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نهيان يشهد تكريم أفضل المواهب في مجال المحاسبة والتمويل بمنطقة الشرق الأوسط

1

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الحفل السنوي الخامس لجوائز التميز في المحاسبة والتمويل بالشرق الأوسط بفندق جميرا بيتش بدبي وذلك تكريما لأفضل المواهب وأبرزها في مجال المحاسبة والتمويل بالمنطقة.

و ألقى معاليه كلمة خلال الحفل الذي نظمه معهد المحاسبين القانونيين في انجلترا وويلز بدعم سفارة المملكة المتحدة في دولة الإمارات أشاد فيها بدور معهد المحاسبين القانونيين في انجلترا وويلز في المساهمة بتطوير مهنتي المحاسبة والتمويل في المنطقة.

وقال مايكل آرمسترونغ المحاسب القانوني المعتمد المدير الإقليمي لمعهد المحاسبين القانونيين في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا وجنوب آسيا : ” يشرفنا أن نحظى بدعم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان لجائزة التميز في المحاسبة والتمويل بالشرق الأوسط للعام الخامس على التوالي ” ..

وأعرب عن سروره بالاحتفال بأفضل المواهب في مهنة المحاسبة والتمويل بالمنطقة لأن هؤلاء هم المتخصصون الماليون الذين يتحلون باستمرار بأعلى مستوى من الاحترافية المهنية والمعايير الأخلاقية وأن إسهاماتهم لا تقتصر فقط على دعم شركاتهم بل اقتصاداتهم المحلية من خلال المساعدة على بناء أنظمة مالية قوية وضرورية لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام.

ومنحت الجوائز في 12 فئة بما في ذلك جائزة رائد الأعمال للعام المرموقة .. وتضمنت قائمة الفائزين كلا من سجاد حيدر مؤسس شركة سجاد حيدر وشركاه عن فئة “أفضل مساهمة استثنائية من الأفراد لتطوير القطاع” و روان أحمد آل سعيد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة تكافل عمان للتأمين عن فئة “رائد الأعمال للعام” وهيمانت جوشي من مجموعة “ناس” عن فئة “الرئيس المالي للعام” وزافار حسين ريزفي من “دي إس آر” للتدريب المهني عن فئة “المحاسب القانوني المعتمد من معهد المحاسبين القانونيين للعام”.

حضر الحفل الخاص الذي أقيم برعاية معالي الشيخ نهيان نخبة من المهنيين والمتخصصين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشهد كلمات رئيسية ألقاها كل من أندرو راتكليف رئيس معهد المحاسبين القانونيين والصحفية الشهيرة وكبيرة مراسلي شبكة بي بي سي الإخبارية كيت أيدي والحاصلة على وسام الإمبراطورية البريطانية .

وتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم تتألف تسعة من أبرز الخبراء المتخصصين في المنطقة. وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.