نكسانز تسلّط الضوء على ابتكاراتها لمراكز البيانات وحلول التوصيل عبر الفايبر إلى المكتب خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2017

أخبار الشركات
7 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نكسانز تسلّط الضوء على ابتكاراتها لمراكز البيانات وحلول التوصيل عبر الفايبر إلى المكتب خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2017

الشركة تسعى لتعزيز شبكتها في الشرق الأوسط عبر لقاء العملاء والشركاء الحاليين والمحتملين في أكبر فعالية للاتصالات وتقنية المعلومات بالمنطقة

Tarek Helmy - Nexans new2

أعلنت نكسانز، الرائدة عالمياً في الكابلات وأنظمة التوصيل، عن خططها لتسليط الضوء على ابتكاراتها لمراكز البيانات وحلول الفايبر المكتبية وذلك خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2017، والتي تقام بين 8-12 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي. و بالإضافة إلى استعراض حلولها العالمية لكوابل LAN، يقيم خبراء الشركة عروضاً حية لاستعراض المنتجات أمام جمهور العملاء والشركاء في أكبر فعالية تقنية في المنطقة.

في هذا السياق قال طارق حلمي، المدير الإقليمي لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وجنوب وشرق إفريقيا لدى نكسانز لحلول الكابلات: “يعدّ أسبوع جيتكس للتقنية المنصة المثالية لنا في نكسانز لاستعراض مجموعتنا الواسعة من حلول كابلات LAN واستعراض خصائص ومزايا ابتكاراتنا العالمية ولقاء عملائنا وشركائنا من جميع أنحاء المنطقة تحت سقف واحد. ومن خلال المشارة في جيتكس، نتطلع إلى إبراز التزامنا الأكيد تجاه العملاء والشركاء من حيث الريادة في تقديم أحدث وأفضل التقنيات، واستعراض خططنا طويلة الأمد لدعمهم في المنطقة.”

وأضاف حلمي: “تواجه شبكات الأمس ضغوطات مستمرة لمواكبة المتطلبات المتزايدة للنطاق العريض في عالمنا المعاصر، والذي تسوده توجهات إنترنت الأشياء واستخدام الأجهزة الخاصة في العمل والبنية السحابية ومقاطع الفيديو وغيرها. وبسبب تقارب تقنيات الشبكات، تؤدي التوقعات المتعلقة بالتوفر والاعتمادية والتوسع والاستمرارية إلى إعادة تصميم وهيكلة مراكز البيانات. تستعرض نكسانز خلال جيتكس دور ابتكاراتنا في مجال مراكز البيانات “الخيارات الذكية للبنية التحتية الرقمية”، في مساعدة مدراء الشبكات في دعم بنية مرنة بتكلفة مخفّضة للنطاق العريض بالإضافة إلى الاستخدام الأمثل للمساحات وسرعة أكبر في تنفيذ وحدات منفصلة يتم تجميعها للحصول على التركيب النهائي.”

وتتضمن “الخيارات الذكية للبنية التحتية الرقمية” تقنيات مختلفة للبنية التحتية لمراكز البيانات، والتي تتسم بالمرونة وقابلية التوسع للتكيف مع المتطلبات المستقبلية ودعم عدد من الأجيال المتعاقبة من المعدات النشطة لتحويل ونقل البيانات.

وتستعرض الشركة أيضاً حلولها LANactive، والتي تقوم على أجهزة تحويل بيانات الشبكات عبر ألياف الفايبر إلى المكاتب FTTO في كل من المكاتب والبيئات الصعبة. وأوضح السيد حلمي: “تعتبر تقنية التوصيل بألياف الفايبر إلى المكتب تقنية متقدمة أثبتت انخفاض النفقات التشغيلية والرأسمالية المرتبطة بها مقارنة مع الشبكات القياسية للبنية التحتية LAN. وتعد LANactive حلولاً مثالية لخدمة المساحات الكبيرة كالمستشفيات والمطارات والجامعات وأية مرافق تحتاج إلى مساحات كبيرة من غرف التوزيع الأرضية أو غرف الإتصالات، بالإضافة إلى تجديد المباني القديمة التي لا يمكن فيها استعمال كوابل LAN المعتادة بسبب قيود المساحة والبنية التحتية القديمة.”

وإلى جانب الحلول المذكورة، تستعرض نكسانز أيضاً مجموعتها الواسعة من أفضل حلول كوابل LAN لمراكز البيانات، ومنها حلول نكسانزLANmark-7A (Cat7A) و LANmark-8 (Cat8)، وكلاهما مصممان لتطبيقات مراكز البيانات ذات التكلفة المعقولة والسرعة العالية، بالإضافة إلى مساعدة العملاء على التوسع إلى إيثرنت 25 و 40 غيغابت عبر الكوابل النحاسية. وبالإضافة لما سبق، يمكن لحلول LANmark ENSPACE الخاصة بمراكز البيانات، والتي تتضمن ألواح التوصيل ولفات الكوابل الدقيقة والوصلات عالية الأداء التي تقلل فقدان الإشارات البصرية، أن تساعد مراكز البيانات في تلبية الطلب المتزايد على البيانات.

تشارك نكسانز في أسبوع جيتكس للتقنية في الجناح B4-10 القاعة 4 ، ويتواجد كبار المسؤولين التنفيذيين والخبراء في الجناح للقاء الزوار وتبادل المعارف والخبرات وقصص النجاح العالمية معهم. كما تخطط الشركة لاغتنام مشاركتها في جيتكس لتكون منصة لتعزيز شبكتها في الشرق الأوسط عبر لقاء العملاء والشركاء الحاليين والمحتملين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.