نظرة على هاتف HTC One A9 الجديد

1 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نظرة على هاتف HTC One A9 الجديد

60

نظره سريعة على أحدث إصدارات من HTC، هاتف One A9. يصنَّف الجهاز ضمن الأجهزة ذات المواصفات المتوسطة.

جاء التغير الكبير عن الإصدارات السابقة في تصميم هيكل الجهاز، حيث غطي بالمعدن بشكل كامل، ما أكسبه مظهرا خارجيا أنيقا ونحيفا وأكثر خفة، حيث يبلغ وزنه 143 غرام، بجانب توفر عدة ألوان: الذهبي والفضي والرمادي والأحمر الماروني.

أما بالنسبة لمواصفات الجهاز فهو يعمل بنظام التشغيل اندرويد 6.0 مارشيمولو، ومعالج كوالكوم سنابدراجون 617 مع نموذجين من الذاكرة العشوائيو، بحجم 2 جيجابايت ذو مساحة تخزينيه حجم 16 جيجابايت أو النسخة الأكبر والتي هي مخصصه للسوق السعودية والأميركية وتأتي برام حجم 3 جيجابايت ومساحة تخزينية حجم 32 جيجابايت. والجهاز قابل للتوسعة مع ذاكره خارجية microSD.

شاشة الجهاز من نوع Amold قياس 5 بوصة ومغطاة بزجاج Gorilla Glass 4. أما الكاميرا فحصلت على تغيير أيضا، حيث يأتي الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع ميزة مثبت الصورة OIS ونظام التصوير الاحترافي Pro Mode للتحكم اليدوي بخصائص الكاميرا كفتحة العدسة والسطوع وتوازن اللون الأبيض والتقاط الصور بنمط RAW. أما الجديد في تسجيل الفيديو فهو نظام Hyperlapse للتصوير المسرع للفيديوهات.

الجهاز يأتي مع بطارية مدمجة قوة 2150 mAhتدعم عملية الشحن السريع، وهي أسرع بـنسبه 40% بفضل تقنية Qualcomm Quick Charge 2.0.

كما حصل الجهاز على تغيير في نظام الصوت فزوٍّد بنظام Dolby Audio و Hi-Ris Audio لتعزيز جودة الصوت والاستماع.

كما أضيف للجهاز زر الـ”هوم” في أسفل الشاشة والذي يحتوي على مستشعر لبصمة الإصبع.

ويبلغ سعر الجهاز الذي سيطرح في الأسواق 399 دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.