نشاط في الأسواق مع اختتام «صيف الشارقة»

الترفيه
26 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
نشاط في الأسواق مع اختتام «صيف الشارقة»

176

تشهد حركة المبيعات ارتفاعا مطردا في اسواق الشارقة مع بدء العد التنازلي لاختتام عروض صيف الشارقة التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة لاسيما مع تزامن ذلك مع العودة إلى المدارس حيث يسعى المتسوقون خلال هذه الفترة للاستفادة من التخفيضات الكبرى المقدمة من المتاجر والمحال المشاركة في العروض وأيضا الظفر بالفوز بالجوائز العينية المادية التي رصدتها مراكز التسوق والأسواق المركزية في الشارقة.

وقال محمد أحمد أمين مساعد المدير العام للشؤون الاقتصادية والدولية إن المؤشرات التي تم رصدها لسير العمل والعروض أظهرت بلوغ الأهداف الايجابية التي استهدفت الغرفة تحقيقها من تنظيم هذه الفعالية التسويقية والترويجية خلال فترة الصيف. وأوضح أن معدلات عمليات الشراء تشير إلى تحقيق نمو يصل إلى 25% عن الفترات الاعتيادية. ومن المتوقع أن ترتفع هذه النسب في الأيام الأخيرة من العروض التي ستختتم في الخامس من سبتمبر القادم.

وأكد أن العروض أسهمت في دفع قطاع تجارة التجزئة بالإمارة لما توفره من مزايا وقيمة مضافة مشجعة لمرتادي المواقع التسويقية والتسهيلات التي تمنح للمشاركين من القطاع الخاص في تقديم العروض.

تجاوب

وأثنى مساعد المدير العام للشؤون الاقتصادية والدولية على التجاوب الفاعل لإدارات المراكز التجارية في انجاح فعاليات العروض لهذا العام خلال البرامج والأنشطة التي قدمت للجمهور لاسيما الأطفال، لما لها من أثر واضح في زيادة أعداد زوار المراكز من داخل الإمارة وخارجها. وأشار إلى أن للقطاع السياحي والفندقي دورا بارزا في تفعيل العروض لما تقدمه من عروض وأسعار للإقامة في المنشآت الفندقية الأمر الذي أدى إلى زيادة عدد الوافدين على الشارقة والتمتع بالأنشطة والبرامج التي قدمت من كافة الجهات المشاركة بالعروض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.