نسخ محدودة من سيارة ”غولف آر“ خصيصا للنابوده للسيارات

السيارات
7 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
نسخ محدودة من سيارة ”غولف آر“ خصيصا للنابوده للسيارات
VW Golf R (Yellow)
VW Golf R (Yellow)
  • الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية يستقبل 10 نسخ محدودة من طراز ”غولف آر“
  • السيارات تتمتع بتنجيد داخلي من جلد ’ألكانتارا‘ وبتطريز أصفر

 

  تسلمت النابوده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية عشر نسخ محدودة من سيارة ”غولف آر“ المثيرة، السيارة التي تتفاخر بلونها الأصفر الفاقع والتي باتت متوفرة في صالات عرض فولكس واجن في كل من دبي -شارع الشيخ زايد وديرة- والشارقة والفجيرة.

وتتميز السيارات المصنعة حسب الطلب بالأشغال الخشبية الداخلية الأنيقة والمصممة باللون الأسود الأنيق ”بيانو بلاك“، وتطاريز بارزة باللون الأصفر وحرف ”R“ المنقوش باللون الأصفر على المساند الرأسية وأحزمة الأمان بالإضافة إلى سقف أسود من جلد ’ألكانتارا‘.

وتأتي ”غولف آر“ الحصرية بعجلات من سبائك معدنية سوداء اللون بحجم 19 بوصة ومكابح صفراء تحمل شعار ”R“ باللون الأسود، بالإضافة إلى عجلة القيادة المتعددة الاستخدامات والمنجدة بجلد ’ألكانتارا‘ .

وتتوفر النسخ المحدودة من طراز ’غولف آر‘ بشكل حصري لدى النابوده للسيارات بسعر يبدأ من 194,900 درهم إماراتي طوال فترة شهر رمضان المبارك.

وتعليقا على الموضوع، صرح ثييري سيس، المدير العام لعلامة فولكس واجن لدى النابوده للسيارات، قائلا: ”تعتبر ”غولف آر‘ الجديدة أقوى نسخة من هذا الطراز حتى الآن؛ وتقدم أداء ديناميكيا رائعا لا مثيل له. تتفهم النابوده للسيارات الخصوصية التي يرغب العملاء بالتفرد بها عند شرائهم ’غولف آر‘، لذا جاءت النسخ العشرة المحدودة بلون أصفر جذاب ملفت للأنظار، وبتصميم أنيق وبهندسة متفوقة لقيادة ولا أروع. ’غولف آر‘ مثالية للأشخاص الراغبين بامتلاك سيارة قوية ومثيرة“.

وتعتبر السيارة الديناميكية الرياضية المدمجة أقوى سيارة تصنعها فولكس واجن ضمن هذه الفئة في التاريخ وهي أكثر كفاءة من حيث استهلاك الوقود عن سابقاتها من طرازات ’غولف آر‘.

لمعرفة المزيد حول سيارة ’غولف آر‘ تفضلوا بزيارة أي من صالات عرض فولكس واجن النابوده للسيارات على شارع الشيخ زايد وفي مناطق ديرة، الشارقة والفجيرة.

التعليق على الصورة:           عشر نسخ محدودة من طرازات ’غولف آر‘ متوفرة اليوم حصريا في الشرق الأوسط لدى فولكس واجن، النابوده للسيارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.