نسخة خاصة أرجوانية اللون من سيارة بي إم دبليو I8 في أبوظبي

السيارات
3 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نسخة خاصة أرجوانية اللون من سيارة بي إم دبليو I8 في أبوظبي

30

بي إم دبليو I8، لا تزال سيارة بي إم دبليو I8 تجذب الكثير من الاهتمام، وذلك بفضل تصميمها المستقبلي، حيث تبدو وكأنها تقدم مفهوماً حقيقاً للحياة يعتمد على الإنتاج الشامل.

وكعادتها تقدم صالة عرض بي إم دبليو في أبوظبي العديد من المشاريع الجرئية والملفتة، ومن بينها هذه السيارة الأرجوانية اللون من طراز بي إم دبليو I8 الهجينة، فمع ما يكفي من المال، يمكن أن تتحول سيارتك إلى أي شيء يخطر في بالك حتى اللون الأرجواني الغريب عن عالم السيارات.

بي إم دبليو آي 8 هي سيارة رياضية هجينة من الصانع الألماني بي إم دبليو. وتمتلك السيارة محركين، الأول يعمل على البنزين موجود في الخلف مكون من ثلاث أسطوانات سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، أما المحرك الثاني فيعمل على الكهرباء موجود في الأمام ليبلغ إجمالي قوة السيارة قرابة الـ 362 حصان و 570 نيوتن.متر من عزم الدوران، حسب سنيار.

ولدى بي إم دبليو آي 8 أربع وضعيات للقيادة، الأولى إي-درايف التي تعتمد بالكامل على المحرك الكهربائي وتستطيع قيادة السيارة لمسافة 35 كم باستخدام هذه الوضعية بسرعة لا تتجاوز 120كم/س، الوضعية الثانية أيكو برو التي تمتلك نفس خصائص إي-درايف مع اختلاف بسيط حيث تهدف الوضعية إلى توفير البترول بأقصى درجة، أما الوضعية الثالثة كومفورت فتجمع بين عمل محركي الكهرباء والبنزين، وتوفر الوضعية الرابعة سبورت أقوى أداء ممكن للسيارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.