نستله تستعرض أحدث منتجاتها

admin12 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
نستله تستعرض أحدث منتجاتها
26

طرحت شركة «نستله بروفيشنال»، الراعي الرئيسي لمسابقة «صالون الطهي»، مجموعة جديدة من منتجات الأطعمة والمشروبات خلال مشاركتها في معرض جلفود.

وعند زيارة جناح «نستله بروفيشنال» هذا العام، سترحب في الردهات التي تقدم لك باقة متكاملة من القهوة المحضرة من أفخر الآلات والمكونات ولاسيما كبسولات نيسبريسو المصنوعة من آلة أغويلا، ونسكافيه العصرية، ونسكافيه ألغريا التي تتيح اختبار مجموعة متميزة يومية من المشروبات الساخنة، ونسكافيه دولتشيه غوستو بعروضها المتنوعة للقهوة. وطبعاً لا تنس مياه نستله ذات الجودة العالية سان بيليغرينو وأكوا بانا.

علاوةً على ذلك، تسلط «نستله بروفيشنال» الضوء للمرة الأولى هذا العام على أحدث ابتكاراتها في مجال المشروبات ذات الجودة العالية، وخصوصاً آلة نستله «كول برو» المصممة بإتقان لتقديم مذاق فريد لألذ المشروبات الباردة المنعشة مثل نسكافيه Ice ومشروبات الخلطات الفريدةSjora®. كما تستعرض الشركة آلة نسكافيه 2 ألريغريا، الجيل الجديد من آلة ألريغريا المشهورة والتي تستخدم لتحضير أنواع مختلفة من القهوة مثل الكابتشينو واللاتيه ماكياتو وغيرها.

ويستضيف المعرض الشيف الدنماركي الشهير بول جوريل الذي يدعو الضيوف لتذوق أشهى الوجبات التي يحضرها على منصات الطهي المباشرة. وسيستعمل قائمة المنتجات شيف الجديدة وهي مرقة لحم العجل والمحار المحضرة من المرقة الطبيعية منخفضة الدسم من أستراليا ونيوزيلاندا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.