نسائية هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق فعالية «من أجل زايد» للموظفات في حديقة ند الشبا للدراجات الهوائية

أخبار الإمارات
30 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نسائية هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق فعالية «من أجل زايد» للموظفات في حديقة ند الشبا للدراجات الهوائية

Processed with VSCO with u3 preset

انسجاماً مع إعلان 2018 عام زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة احتفاءً بمرور 100 عام على ميلاد الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، وضمن مشاركة هيئة كهرباء ومياه دبي في فعاليات اليوم الرياضي الوطني لدولة الإمارات 2018، أطلقت اللجنة النسائية في الهيئة فعالية هدفت إلى تشجيع الموظفات على ممارسة رياضة المشي والركض لمسافة 3 كيلومترات في حديقة ند الشبا للدراجات الهوائية، وتنمية الروح الرياضية لهنّ، استحضاراً للدعم الذي تلقته الأنشطة الرياضية والمرأة من الشيخ زايد، طيب الله ثراه.
وقال سعادة / سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: “نظمت اللجنة النسائية بالهيئة فعالية الركض لموظفات الهيئة انسجاماً مع عام زايد 2018 الذي أعلنه سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، لتخليد إرث وذكرى المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، طيب الله ثراه، والدعم الذي قدمه، رحمه الله، للمرأة وللرياضة النسائية والرياضة بشكل عام في دولة الإمارات. كما تأتي الفعالية في إطار جهود الهيئة لتفعيل مشاركة المرأة الإماراتية في مجال الرياضة تزامناً مع اليوم الرياضي الوطني 2018، وتعزيز مساعي إمارة دبي في تنمية ثقافة الرياضة النسائية، انسجاماً مع توجيهات القيادة الرشيدة بأن تكون الرياضة جزءاً من ثقافة المجتمع الإماراتي بجميع شرائحه.”
وأشار الطاير إلى أن الهيئة تنظم فعاليات رياضية لموظفاتها على مدار العام، وتشارك الفرق الرياضية النسائية بالهيئة في العديد من المنافسات الرياضية على جميع المستويات، واستطاعت تحقيق نتائج متميزة والفوز بالعديد من الألقاب في الألعاب الفردية والجماعية في تلك المنافسات.
من جهتها، أشادت خولة المهيري، رئيسة اللجنة النسائية في الهيئة، بدعم الإدارة العليا بالهيئة لفعاليات اللجنة النسائية ولرياضة المرأة، وتحفيزها للمشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة، لدورها في خلق التوازن بين حياة الموظفات العملية والاجتماعية واهتمامهنّ بصحتهنّ بشكل عام، مما يساعدهن في جعل الرياضة نمط حياة مفعم بالحيوية، ويحفز لديهن الطاقة الإيجابية، ويوطد التواصل والترابط الاجتماعي فيما بينهن.
وأشارت المهيري إلى أن عام زايد 2018 مصدر إلهام لعضوات اللجنة النسائية بالهيئة لما يحمله من قيم ومبادئ رسخها الوالد المؤسس والقائد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، رحمه الله، تذكرنا جميعها بما يحبه وما لا يحبه زايد الخير. ونحن نسلط الضوء من خلال هذه الفعالية على اهتمامه، طيب الله ثراه، بتنمية المجتمع الإماراتي من جميع النواحي الاجتماعية والبيئية والاقتصادية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.