ندوة “أمن الطيران المدني 2017” تنطلق في دبي

أخبار الإمارات
9 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ندوة “أمن الطيران المدني 2017” تنطلق في دبي

EMIRATES_6961_812699

افتتح الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران #الإمارات والمجموعة، “ندوة أمن الطيران المدني 2017” في دبي. وألقى الكلمة الافتتاحية رئيس طيران الإمارات السير تيم كلارك، في حين شملت قائمة المتحدثين الرئيسيين وكيل وزارة للشؤون الدولية والأمنية والطيران في حكومة المملكة المتحدة اللورد كالانان والسفير الهندي السابق لدى دولة الإمارات العربية المتحدة كريشان تشاندر سينغ.

وقدّم الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم خلال حدث الافتتاح جوائز تميز لأبرز شركاء الطيران، وذلك تقديراً لجهودهم في المحافظة على الأمن في دبي. وشملت القائمة: الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، واللواء عبد الله خليفة بن صقر المري، القائد العام لشرطة دبي، واللواء طلال حميد بالهول، مدير عام جهاز أمن الدولة في #دبي، واللواء أحمد محمد بن ثاني، مساعد القائد العام لشؤون المنافذ، واللواء عبيد مهير بن سرور، نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، وسعادة خليفة حسن الدراي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وبول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي. كما افتتح الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم أيضاً، على هامش هذا الحدث، معرض أمن الطيران الدولي.

وقدّم الرئيس التنفيذي لهيئة مكافحة العصابات وإساءة استخدام العمالة في المملكة المتحدة بول برودبنت ، شهادة تقدير لنائب رئيس أول الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات لدكتور عبدالله الهاشمي تقديراً لمبادرات الدائرة في مجال منع الإتجار بالبشر.

يذكر أن “ندوة أمن الطيران المدني 2017” تختتم نشاطاتها في 10 تشرين الأول 2017.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.