مجلة مال واعمال

“نداء” تعلن مشاركتها في ” إنترسك 2016 ” .

-

مؤسسة-الاتصالات-المتخصصة-نداء

أعلنت مؤسسة الاتصالات المتخصصة ” نداء ” – الجهة الحكومية المعنية بتقديم خدمات الاتصالات اللاسلكية المتخصصة في دبي والمناطق الشمالية – مشاركتها في المعرض التجاري العالمي الأكبر للأمن والسلامة والوقاية من الحريق “إنترسك 2016″ خلال الفترة من 17 إلى 19 يناير الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وتستعرض الشركة مجموعتها المتنوعة من المنتجات والخدمات إضافة إلى الترويج لتقنية ” التطور طويل الأمد ” و” نظام تتبع المركبات ” ضمن مختلف القطاعات المتنامية باطراد .

وتسلط الشركة خلال مشاركتها في هذا الحدث الضوء على أحدث التطورات والابتكارات التكنولوجية في مجال الاتصالات اللاسلكية بالحزمة العريضة وتقنية التطور طويل الأمد و دورها في مختلف قطاعات السوق.

ومن المقرر أن تعرض “نداء” مجموعتها الواسعة من منتجات “تيترا” والترويج للعديد من المزايا والفوائد الناجمة عن استخدام هذه المنتجات.

وستقوم الشركة أيضا بتسليط الضوء على حلول نظام تتبع المركبات والذي يستخدم لتتبع المركبات والأفراد باستخدام معدات “تيترا” اللاسلكية المزودة بأجهزة استقبال مدمجة خاصة بتحديد المواقع الجغرافية .

و أعرب منصور بوعصيبة نائب الرئيس التنفيذي في مؤسسة الاتصالات المتخصصة عن سعادته بمشاركة ” نداء ” في دورة هذا العام من معرض “إنترسك” الذي أصبح في نظر المختصين في مجال السلامة والأمن حدثا منتظرا ينبغي حضوره.

وأوضح أن الحدث سيشكل منصة استراتيجية تتيح عرض محفظة ” نداء ” المتنوعة من المنتجات والحلول أمام المشاركين الراغبين بالاستفادة من أنظمة الاتصالات المتطورة.

وقال :” نحن على ثقة بأن حضورنا في هذا الحدث سيتيح لنا الفرصة لرفع مستوى الوعي بأهمية استخدام التكنولوجيا الحديثة مثل تقنية ” “التطور طويل الأمد” و”أنظمة تتبع المركبات” للبقاء في صدارة المنافسة”.

وام