«نخيل» توقع مع «هيلتون» اتفاقية شراكة بالعلامة «دابل تري»

أخبار الشركات
2 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«نخيل» توقع مع «هيلتون» اتفاقية شراكة بالعلامة «دابل تري»
355 (6)

وقعت شركة نخيل اتفاقية مع شركة هيلتون لإضافة 704 غرف وشقق فندقية إلى قطاع الضيافة المزدهر في دبي.
وشملت الاتفاقية التي وقعها الجانبان فندق جميرا فيليج تريانجل بطاقة 254 غرفة كما شملت خطابات نوايا بخصوص فندق جديد ومجمع شقق فندقية في جزر ديرة وكلها سوف تتم إدارتها تحت العلامة التجارية «دابل تري».
وتندرج المشاريع التي تم الاتفاق بشأنها ضمن خطة محفظة الضيافة التي تطورها نخيل بتكلفة 5 مليارات درهم والتي تهدف لإضافة 5800 غرفة وشقة فندقية من خلال 18 مشروعاً في دبي. وقد تم وضع فندقين في الخدمة الفعلية في حين لا تزال بقية المشاريع قيد الإنجاز والتطوير.

قال علي راشد لوتاه رئيس شركة نخيل: «تعكس شراكتنا الجديدة مع هيلتون التزامنا بالتعاون مع ماركات عالمية تتمتع بشهرة واسعة في مجال تقديم تجربة ضيافة فريدة نريد نقلها إلى دبي.
وتحظى شركة هيلتون بثقة كبيرة في القطاع ويسعدني أن نعقد شراكة معها في هذه المشاريع ومشاريع أخرى مستقبلاً».
وقال كريس ناسيتا الرئيس التنفيذي لشركة هيلتون: «إنه لحدث عظيم أن أكون إلى جانب علي راشد لوتاه ونحن نوقع أول اتفاقية عمل مشترك مع نخيل خلال زيارتي لدبي والشرق الأوسط. وأود أن أتقدم بالشكر الجزيل له شخصيا ولفريق عمل الشركة على كرم الضيافة وأتطلع لمزيد من خطوات تعزيز شراكتنا».
ويقام منتجع دابل تري الخيل أفينيو في قرية الجميرا وهو قيد الإنشاء حاليا وينتظر أن يفتتح رسميا عام 2019. ويرتبط بشكل مباشر مع مركز تجاري الخيل أفينيو ومع وجهات الترفيه في مركز تسوق نخيل مول الذي يفتتح أيضا عام 2019.
ويضم الفندق الضخم 254 غرفة وأربعة أجنحة ومطاعم ومقاهي تعمل على مدار الساعة وشرفات بإطلالة خارجية رائعة وحمام سباحة ونادياً صحياً ونادياً ترفيهياً بعضوية خاصة لسكان مجمع جميرا فيليج تريانجل.
أما مجمع جزر ديرة دابل تري فيضم 250 غرفة و200 شقة فندقية موزعة على برجين وهو قيد التصميم وينتظر أن ينجز بحلول عام 2020، ويكون جزءاً رئيسياً من مشروع ديرا بوليفارد الذي تطوره نخيل بتكلفة 5 مليارات درهم في جزر ديرة ويضم 22 برجاً سكنياً مع واجهات مائية.
وتضم العلامة التجارية لهيلتون «دابل تري» أكثر من 500 فندق موزعة على مدن رئيسية عالمية ووجهات سياحية جاذبة بطاقة 117 ألف غرفة. ويعتز فريق عمل العلامة التجارية باهتمامهم بأدق تفاصيل خدمة العملاء التي تمنحهم ميزات تنافسية خاصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.