«نخيل» توقع عقوداً بـ2.4 مليار لمشروع ند الشبا

15 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«نخيل» توقع عقوداً بـ2.4 مليار لمشروع ند الشبا

88

وقعت شركة «نخيل» أمس 3 عقود بلغت قيمتها 2.4 مليار درهم وذلك للأعمال الإنشائية لمشروع «ند الشبا» المجتمع السكني الجديد المتعدد الاستخدامات والذي يضم أكثر من 1500 فيلا. ووقعت العقود المتعلقة بالأعمال الإنشائية لـ 1439 فيلا سكنية، يوم أمس في حفل أقيم بمقر شركة «نخيل» الرئيسي.

وسيتم تشييد المشروع على 3 حزم من قبل شركات تتخذ من الإمارات مقراً لها وهي: «تروجان للمقاولات العامة» و«الإنشاءات الهندسية المتحدة ذ.م.م» و«ميتاك للمقاولات العامة» وفيما يلي تفاصيل العقود: الحزمة الأولى بقيمة 830 مليون درهم لشركة «تروجان للمقاولات العامة» وذلك لتشييد 489 فيلا مع أعمال البنية التحتية الرئيسية للمشروع. أما الحزمة الثانية فبلغت قيمتها 789 مليون درهم لصالح شركة «الإنشاءات الهندسية المتحدة ذ.م.م (يونك) » وذلك لتشييد 482 فيلا مع أعمال البنية التحتية المرتبطة بها، فيما بلغت قيمة الحزمة رقم 3 نحو 781 مليون درهم لشركة «ميتاك للمقاولات العامة» وذلك لتشييد 468 فيلا مع أعمال البنية التحتية المرتبطة بها.

مساحة

ويقام مشروع «ند الشبا» السكني على مساحة 2.5 مليون قدم مربع وسيضم مساحات خضراء وحدائق واسعة، ويتكون من 1،439 فيلا مؤلفة من 3 إلى 5 غرف نوم متاحة للتأجير، إضافة إلى مجمع منفصل مصمم على غرار المنتجعات يضم تقريباً 100 فيلا راقية مخدومة تضم كل منها حوض سباحة خاص. كما سيضم المشروع والذي من المتوقع الإنتهاء منه أول عام 2018، مجموعة من المرافق والخدمات لجميع السكان، والتي تشمل كلوب هاوس، وحوض سباحة مشترك، وملاعب رياضية، ومركز تجزئة مجتمعي يضم تقريباً 30 من المحلات والمقاهي.

وسيحظى المقيمون والضيوف في المجمع المنفصل المكون من فلل مخدومة، الوصول الحصري إلى مجموعة إضافية من المرافق الراقية والخدمات، والتي تشمل ناديا رياضيا في الموقع مع سبا، ومركزا صحيا وبركة سباحة، ومطعما، وخدمات تناول الطعام في الفلل، وخدمات الغرف وخدمات غسيل وكي الملابس.

محفظة نخيل

يعتبر مشروع «ند الشبا» واحداً من أحدث مشاريع محفظة «نخيل» المتنامية حيث تمتلك الشركة أكثر من 15،000 وحدة سكنية جديدة للإيجار هي تحت التنفيذ، بما في ذلك أكثر من 1،400 وحدة سكنية في «ند الشبا» و10،000 وحدة سكنية في «جبل علي جاردنز»، إضافة إلى 17،000 وحدة سكنية مؤجرة حالياً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.