«نخيل» تفتتح فندق «برميير إن» في ابن بطوطة

سياحة
10 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«نخيل» تفتتح فندق «برميير إن» في ابن بطوطة

21

أعلنت شركة نخيل العقارية افتتاح أحد فندقيها في ابن بطوطة مول مما يمثل علامة فارقة أخرى في برنامج التوسعات في قطاع الضيافة الذي تنفذه الشركة بقيمة 3 مليارات درهم.

ويضم الفندق 372 غرفة وتديره شركة برميير ان للفنادق، وتم افتتاحه أمس في احتفال حضره راشد لوتاه رئيس شركة نخيل وادام نيكولز المدير العام لشركة برميير ان للفنادق. ويعد هذا الفندق الثاني ضمن 14 فندقاً تفتحها شركة نخيل العقارية في دبي وأحد فندقين في مول ابن بطوطة الشهير الذي تجري به توسعات بقيمة 700 مليون درهم حالياً. وكان فندق نخيل الأول في سوق التنين قد تم افتتاحه في وقت سابق من العام الجاري.

وقال علي راشد لوتاه إن توسعاتنا الكبيرة في الفنادق تسير بسرعة وأعرب عن سعادته بإعلان افتتاح فندق برميير ان في مول ابن بطوطة رسمياً واستعداده لاستقبال الضيوف. وقال إن هذا هو أحد 14 فندقاً في سلسلة فنادقنا التي تضيف 5200 غرفة فندقية إلى فنادق دبي بحلول عام 2020، ويساهم في استراتيجية دبي للسياحة. وأعرب لوتاه عن سعادته بالتعاون مع شركة برميير ان للفنادق وفخره بالفريق الذي أنهى المشروع في الوقت المحدد.

وقال ادام نيكولز إن الفندق في ابن بطوطة هو السابع لشركته في الإمارات وتوقع أن يصبح هذا الفندق جاذباً للضيوف من السكان المحليين ورجال الأعمال والعائلات التي تزور دبي. وتدير برميير ان للفنادق أيضاً فندق نخيل الثاني في سوق التنين الذي سيتم افتتاحه عام 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.