«نخيل» تفتتح رسمياً وصلة مترو ابن بطوطة أمام الزوار

أخبار الإمارات
25 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«نخيل» تفتتح رسمياً وصلة مترو ابن بطوطة أمام الزوار

4

علنت «نخيل»، افتتاح وصلة خط المترو التي تربط مركز تسوق ابن بطوطة بشبكة المترو في دبي، في خطوة تؤرخ لافتتاح التوسعة التي تمت في المركز بتكلفة 135 مليون درهم، وجذب المزيد من الزوار.
وتعتبر وصلة المترو أحد أهم عناصر المرحلة الأولى من توسعة مركز ابن بطوطة التجاري التي تشمل إضافة 300 ألف قدم مربعة إلى مساحات المركز التجاري التي افتتحت رسمياً بداية العام الحالي، بينما لاتزال المرحلة الثانية التي تضيف 4.7 مليون قدم مربعة قيد التنفيذ.
وتسهل الوصلة المكونة من طابقين بطول 210 أمتار وصول زوار المركز من وإلى محطة مترو ابن بطوطة ومحطة الحافلات. وتضم الوصلة نفسها أكثر من 90 محلاً لبيع التجزئة ومحال لبيع الأطعمة والمشروبات في ردهة المطاعم الثانية ضمن المركز.
وقال علي راشد لوتاه رئيس شركة نخيل: «يؤرخ هذا اليوم لإنجاز جديد يؤكد النمو السريع لأنشطة الشركة في قطاع التجزئة. نحن مستمرون في تعزيز وتطوير مراكز الشركة التجارية بإضافة المزيد من الخدمات وعناصر الجذب التي تبهج العملاء والزوار مع الحرص على تقديم أرقى معايير تجربة التسوق والترفيه. وسوف تصبح محفظة نخيل في مجال مراكز التسوق الأكبر في دبي من خلال توفير 117 مليون قدم مربعة من المساحات المعدة للتأجير».
ويعتبر مركز ابن بطوطة الذي يستقبل أكثر من 20 مليون زائر سنوياً واحداً من أكثر الوجهات نشاطاً في دبي. وتأتي وصلة خط المترو إضافة مهمة لجذب المزيد من الزوار الذين يتمتعون بالتحف المعمارية والهندسية التي يمتاز بها المركز، فضلاً عن تشجيع زوار المركز بسياراتهم الخاصة التخلي عنها واستخدام وسائط النقل العامة.
التقييم: 0 / 5
1
2
3
4
5
0 0 0 0
– See more at: http://www.alkhaleej.ae/economics/page/e647fa1e-4cc4-4567-87f2-ff899e399336#sthash.974fiy8F.dpuf

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.