نخبة من مؤسسات دبي تشارك بدعم مشروع “علم بالقلم”

أخبار الإمارات
19 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نخبة من مؤسسات دبي تشارك بدعم مشروع “علم بالقلم”

25 tcm4 385688 w735 tcm4 399019 w735 - مجلة مال واعمال

لا تزال الجهود الحثيثة مستمرة في مشروع “علم بالقلم” الذي أطلقته مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، في عام زايد، لتتابع معه سلسلة جهودها في عام التسامح، لاستقطاب الدعم التعليمي لما تبقى من الـ 1700 طالب يتيم المستهدفين، فتنظم المعارض وتشارك في المحافل الثقافية، على مستوى إمارات الدولة، لتسعى من وراء ذلك لنشر فكرة المشروع وتحفيز تعاون الأفراد والمؤسسات، للمساهمة في توفير احتياجات تعليمية لأيتام المؤسسة.

وعليه زار فريق مشروع علم بالقلم، عدداً من مؤسسات إمارة دبي، فقد زار الفريق دائرة محمد بن راشد للإسكان، حيث تم تعريف موظفي الدائرة بالمشروع والخدمات التي تقوم المؤسسة بتأمينها لأسر الأيتام.

وأفاد هيثم عبد الرحمن الخاجة، مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي والتسويق بمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، بأنه من منطلق حرص المؤسسة على تفعيل المشاركة الفاعلة لدعم المبادرات المجتمعية، حرصت المؤسسة وموظفيها على المشاركة في مشروع «علم بالقلم»، للإسهام في دعم تعليم فئة مهمة في المجتمع، وهم الأيتام، في ثمرة للتعاون المشترك مع مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، بهدف نشر ثقافة الخير التي قامت عليها رؤية الدولة.

كما حل فريق مشروع علم بالقلم في “اقتصادية دبي” في خطوة لتفعيل الدور الإنساني والتعاون المشترك لخدمة قضايا الأيتام، فقامت المؤسسة بتنظيم معرض تعريفي لموظفي الدائرة في سبيل توجيه الجهود لدعم تعليم الأيتام.

واستقبلت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، فريق مشروع “علم بالقلم”، وأكد راشد عيسى اليديوي، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في الدائرة، أهمية التعاون والتكاتف بين جميع مكونات المجتمع الإماراتي كمؤسسات وأفراد، والمشاركة في المبادرات المجتمعية الهادفة، مثل مشروع “علم بالقلم” الذي يعد من المشاريع الإنسانية المتميزة في أهدافه ومضامينه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.