نخبة علامات المجوهرات العالمية تعود لإبهار الجمهور في دبي

معارض ومؤتمرات
6 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نخبة علامات المجوهرات العالمية تعود لإبهار الجمهور في دبي
يوكو لندن تعود لأسبوع دبي الدولي للمجوهرات في مركز دبي التجاري العالمي بين 7-10 ديسمبر لإطلاق تشكيلتها الخاصة من المجوهرات
يوكو لندن تعود لأسبوع دبي الدولي للمجوهرات في مركز دبي التجاري العالمي بين 7-10 ديسمبر لإطلاق تشكيلتها الخاصة من المجوهرات

يستعد أكثر 300 عارض من نخبة العاملين في قطاع المجوهرات من حول العالم للكشف عن الآلاف من قطع المجوهرات الجميلة والفريدة والتحف المنزلية الجذابة والساعات الفاخرة وذلك في أسبوع دبي الدولي للمجوهرات الذي ينطلق يوم الأربعاء 7 ديسمبر.

وتعود كبرى العلامات المتخصصة في قطاع المجوهرات مجددا إلى دبي للمشاركة في مهرجان التسوق الذي يقام على مدار أربعة أيام من 7-10 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي لمنح عشاق المجوهرات فرصة للاطلاع على التشكيلات الجديدة و المحدودة وشرا أطقم المجوهرات الحصرية.

وتعليقا على الموضوع، قالت تركسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: “أكثر من 70 بالمئة من العارضين يمثلون نخبة صناع المجوهرات من حول العالم، وهم يعودون كل عام للمشاركة في هذا المعرض، وهو ما يؤكد مكانته كمنصة للعلامات الراغبة بتسجيل حضورها وتعزيز مكانتها في أسواق الشرق الأوسط”.

1.بيلاغيويا أرغينتو أيتاليانو ستعرض تصاميمها الجديدة من الفضة العالية الجودة والأحجار النفيسة المصنعة خلال مشاركتها في المعرض.
1. بيلاغيويا أرغينتو أيتاليانو ستعرض تصاميمها الجديدة من الفضة العالية الجودة والأحجار النفيسة المصنعة خلال مشاركتها في المعرض.

وتضم قائمة العارضين المشاركين في دورة هذا العام من المعرض، أسماء عالمية شهيرة من أمثال: “يوكو لندن”، “لآلئ البحر الجنوبي الأسترالية”، “فري إمبورتانت جولز باريس”، “مويسيكين” من هونغ كونغ، “فيراري فرينز أس آر أل” من إيطاليا”، “يسايان جولري من لبنان”، “هازوريرال ليغاسي” من الهند، وغيرها الكثير.

وأضافت تركسي: “منذ العام 1995 ونحن نستقطب كبرى العلامات وأشهر المصممين والمصنعين وباعة التجزئة من مختلف أنحاء العالم لمنح المشترين في الدولة والمنطقة تجربة تسوق لا مثيل لها، ونحن مستعدون لاستضافة تجربة جديدة ناجحة”.

ويدفع حب الجمهور في منطقة الشرق الأوسط وتقديره للآلئ الجميلة والأصيلة علامة يوكو لندن، التي تحظى بالشهرة بين نخبة الفنانات العالميات من أمثال بيونسي، ليدي غاغا، كايتي بيري وإيفا لانغوريا، للعودة للمعرض بتشكيلات جديدة عاما بعد آخر.

وقالت ايزابيل دانيلز من يوكو لندن: “تشكل فعالية أسبوع دبي الدولي للمجوهرات فرصة ثمينة بالنسبة لنا للتواصل مع عملائنا وزبائننا في المنطقة، بالإضافة لكونه منصة للتعزيز شبكة علاقاتنا والتعرف على عملاء جدد”.

ومع قرب موسم الأعياد، عيد الميلاد المجيد ورأس السنة، وبمجموعتها الفريدة المشكلة من الألماس واللؤلؤ المختار بعناية فائقة، تتوقع “إيزابيل” تهافت الزوار على منصتهم في المعرض.

وأضافت: “يحظى المعرض بأهمية خاصة بالنسبة لنا لعرض تصاميمنا الجديدة لعشاق المجوهرات في الشرق الأوسط، كما أن الأطقم الحصرية التي سنكشف عنها النقاب في المعرض تعتبر من أفخم وأجمل التشكيلات لدى “يوكو لندن”.”

ومن بين العلامات الدولية التي تعود للمشاركة هذا العام، “بيلي آرتي أس آر أل” الإيطالية، والتي تشارك لاستعراض تشكيلتها الجديدة من الفضة العالية الجودة والمزينة بأحجار الياقوت والألماس الأصفر الاصطناعية.

وقال جياني بيازا، مالك علامة “بيلي آرتي آس آر أل”: “يوفر لنا أسبوع دبي الدولي للمجوهرات فرصة فرئدة للتعرف على التوجهات الجديدة والقادمة وبالتالي التخطيط لتشكيلتنا المستقبلية التي تلبي احتياجات ورغبات الزبائن في السوق المحلي والأسواق الإقليمية. المشاركة في المعرض تتيح لنا فهم أذواق المشترين في المنطقة والتجاوب لرغباتهم”.

ولمساعدة الزوار في اتخاذ قراراتهم بكل ثقة، يعقد المعرض على هامشه سلسلة من ورش العمل التي تقدمها ثلاثة شخصيات معروفة ومحبوبة في قطاع الموضع، وهن: تيم الفلاسي، مريم ياسين ورنا صعب، اللاتي سيشاركن أسرار أناقتهن مع جمهور الحاضرين ويقدمن النصائح لهم.

وللعام الثامن على التوالي، يستضيف المعرض فعالية جوائز تصميم المجوهرات، والتي تكرم مواهب تصميم المجوهرات من مختلف أنحاء العالم على تميزهم وابداعهم. وستتوفر القطع الفائزة، المصممة من قبل ثلاثة مصممين ناشئين والتي قامت بتصنيعها “مها السيبي”، للشراء مباشرة في المعرض.

يشار بالذكر إلى أن الدخول مجاني للعامة، ولن يسمح لمن تقل أعمارهم عن 16 عاما بالدخول إلا مع مرافقين بالغين. يفتح المعرض أبوابه يوميا من 2:00 عصرا حتى 10:00 ليلا، ما عدا يوم الجمعة 9 ديسمبر، حيث يفتح من الساعة 3:00 عصرا إلى 10:00 ليلا.  لمزيد من المعلومات، زوروا موقع الفعالية www.jewelleryshow.com أو تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تويتر وأنستغرام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.