نجمة بوليوود ساني ليون تفتتح الفرع الثاني والأربعين لشركة العديل في أبو ظبي

أخبار الشركات
7 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نجمة بوليوود ساني ليون تفتتح الفرع الثاني والأربعين لشركة العديل في أبو ظبي

AL Adil logo 1567782608 - مجلة مال واعمال

قامت شركة “العديل” التجاريّة المحدودة، العلامة الشهيرة للمواد الغذائيّة الهنديّة في الإمارات العربيّة المتحدة، بتوسيع حضورها في المنطقة من خلال افتتاح فرعها الثاني والأربعين بجانب “ماكدونالدز” ومقابل وزارة الماليّة في شارع الفلاح، طريق الجوازات القديم في مدينة أبو ظبي. وقد تولّت إفتتاح الفرع الجديد نجمة بوليوود ساني ليون بحضور كلّ من الدكتور دانانجاي داتار، رئيس مجلس الإدارة ومدير عام شركة “العديل” التجاريّة؛ وفاندانا داتار، المديرة الماليّة؛ وهريشيكش داتار؛ وروهيت داتار، رئيس شركة “العديل” التجاريّة.

كما أطلقت ساني ليون أيضاً منتج “بيكوك كابلي ويت أتا” خلال المناسبة. وقال الدكتور دانانجاي (جاي) داتار، المعروف باسم ملك الماسالا، في هذا السياق: “يسرّنا حضور أكثر من 50 ألف شخص للمشاركة في افتتاح فرعنا الجديد الذي سيلبي الاحتياجات المتنامية للطعام الهندي عالي الجودة. وبفضل الدعم والرعاية المفيدة التي يوفرها السكان المحليّون والأجانب، تمكنّا من تعزيز حضورنا في هذا الجزء من العالم. وتشكل خطّة التوسّع التي نضطلع بها دليلاً على إيمان عملائنا بمنتجاتنا. فقد أصبحت علامة التجارية اليوم مرادفاً للمواد الغذائيّة الهنديّة عالية الجودة. ونحن نخطّط لفتح المزيد من الفروع في المنطقة قريباً.”

وأضاف: “لقد أعدّت العلامة مجموعة من المنتجات الهنديّة لتلبية متطلبات العملاء خلال موسم الأعياد. لقد جلبنا منتجات محدّدة لكلّ مناسبة، مما سيساعد عملاءنا على الحصول على اختيارهم من المنتجات من الهند.”

وعبّرت نجمة بوليوود ساني ليون عن سعادتها لحضور الافتتاح، وقالت: “إنّ ما ألهمني لتولي هذه المهمّة هو الاختلاف الذي تمكن الدكتور داتار من إحداثه في حياة الهنود من خلال تزويدهم بمواد غذائيّة هندية عالية الجودة بأسعار ميسورة. وعندما جلت في الفرع، وجدتُ الكثير من السلع التي يصعب الحصول عليها عادة في مومباي.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.