نجاح هاتف Galaxy S8 يتفوق على أي هاتفٍ آخر أنتجته سامسونج

تكنولوجيا
30 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نجاح هاتف Galaxy S8 يتفوق على أي هاتفٍ آخر أنتجته سامسونج
medium_2017-05-30-737b4b9e52

شعر شركة سامسونج الكورية بالفخر في الوقت الحاليّ بسبب الأداء الممتاز لمبيعات هواتفها الرائدة الجديدة Galaxy S8 و S8 Plus، حيث تؤكد معظم التقارير منذ توفر الهاتفين بالأسواق وحتى اليوم أن المبيعات أكثر من ممتازة وتزيد عن توقعات سامسونج نفسها.

آخر التقارير هو ما نشرته صحيفة The Investor الكورية التي أجرت مقابلة مع أحد المسؤولين في شركة سامسونج، حيث تم الكشف عن أن مبيعات هاتف Galaxy S8 تعادل ضعف مبيعات Galaxy S7 بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، وذلك فيما يتعلق بالسوق الكورية. تأتي هذه التصريحات كتأكيدٍ على التقارير الأولية التي أشارت بالفعل إلى أن الطلبات المسبقة على الهاتف الجديد تزيد عن تلك الخاصة بـ S7 بمقدار الضعف.

بلغة الأرقام، فإن هاتف Galaxy S7 احتاج لـ 74 يوم ليحقق مبيعاتٍ قدرها 10 مليون هاتف، بينما سيتمكن هاتف S8 من تحقيق هذه الكمية الهائلة من المبيعات خلال نصف هذه الفترة الزمنية.

من غير المستغرب النجاح الكبير لهواتف سامسونج الجديدة، ففضلًا عن التصميم الجميل والمميز لشاشة الهاتف واستغلال مساحة الواجهة الأمامية على نحوٍ رائع، تم تعزيز العتاد بأحدث التقنيات المتوفرة في السوق، بدءًا من شريحة المعالجة مرورًا بمقاومة الماء والغبار وأخيرًا الشحن اللاسلكيّ وتقنية بلوتوث 5.0، في حين أن بعض الميزات مثل جودة التصوير والإظهار أصبحت من البديهيات فيما يتعلق بهواتف سامسونج.

ما رأيكم بهاتف Galaxy S8؟ هل تجدونه أفضل هاتف ذكيّ متوفر حاليًا في السوق؟ هل ستتمكن الشركات الأخرى من طرح هواتف أخرى هذا العام تتفوق على هواتف سامسونج الرائدة؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.