نالت سلسلة متاجر شويترامس الرائدة في الإمارات العربية المتحدة شهادة تحليل المخاطر ونقاط المراقبة الحرجة (HACCP) من مؤسسة المعايير البريطانية BSI

أخبار الشركات
18 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نالت سلسلة متاجر شويترامس الرائدة في الإمارات العربية المتحدة شهادة تحليل المخاطر ونقاط المراقبة الحرجة (HACCP) من مؤسسة المعايير البريطانية BSI

الشهادة هي أعلى مستوى لسلامة الأغذية والنظافة لجميع المتاجر الأربعين في الإمارات العربية المتحدة.

185y9 - مجلة مال واعمال

حقق عملاق البيع بالتجزئة شويترامس علامة فارقة أخرى هذا الصباح حيث نال شهادة معايير تحليل المخاطر ونقاط المراقبة الحرجة (HACCP) التي تمنحها مؤسسة المعايير البريطانية (BSI) ، إحدى هيئات إصدار الشهادات الرائدة التي تساعد المؤسسات في جميع أنحاء العالم على جعل التميز عادة.
في حفل صغير أقيم في فرعهم في غرين كوميونيتي، منح ثيونز كوتزي، المدير العام لمؤسسةBSI في الشرق الأوسط وأفريقيا، الشهادة إلى راجيف واريير، الرئيس التنفيذي لشركة شويترامس.
في هذه المناسبة ، صرّح واريير، “في شويترامس، نعمل باستمرار على تحقيق أفضل وأعلى المعايير لجميع منافذنا. تركز فرقنا على الامتثال والحفاظ على أفضل الممارسات في مجال سلامة الأغذية. هذه هي طريقتنا في رد الجميل لثقة عملائنا فينا “.
وأضاف: “سلامة الأغذية ليست خيارًا بل مطلبًا لإبقاء العملاء سعداء وآمنين والحفاظ على سمعتنا في السوق وتحسينها”.
وقال كوتزي، “إن الالتزام بتوفير أفضل المنتجات الغذائية وأكثرها أمانًا يعكس جهود شويترامس المستمرة للحفاظ على التميز التشغيلي ورضا العملاء”.
تؤكد شهادة تحليل المخاطر ونقاط المراقبة الحرجة HACCP ، امتثال المتاجر الأربعين في شويترامس عبر الإمارات العربية المتحدة، للمعايير الدولية لجودة وسلامة الأغذية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.