«ناتكوم» تحصل على أعلى تقدير للتميّز من HP

أخبار الشركات
2 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«ناتكوم» تحصل على أعلى تقدير للتميّز من HP

4

حصدت الشركة الوطنية لأنظمة الحاسب الآلي (ناتكوم)، وللسنة الثالثة على التوالي، جائزة الشريك المتميز الأول لعام 2016 لشركة هيوليت باكارد في السوق السعودية، وقد تم تسليم الجائزة خلال حفل خاص بالجائزة في معرض جايتكس الذي أقيم مؤخرا.
وتسلم الجائزة علي علي رضا، رئيس مجلس إدارة ناتكوم، من السيد كريس جونسون، نائب رئيس مجموعة هيوليت باكارد والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط وإفريقيا، بالإضافة إلى الدكتور خالد الظاهر، مدير عام هيوليت باكارد تنفيذي المملكة العربية السعودية (HPE Saudi Arabia).
وقد حصلت ناتكوم على تقدير HPE نظير ولائها لشركة هيوليت باكارد وأيضا لتعزيزها لخدمات هيوليت باكارد في المملكة العربية السعودية (HPE Saudi Arabia) كخيار أول لعملائها. كما جاء هذا التقدير أيضا نتيجة لنجاح ناتكوم في توسيع قاعدة عملائها، لاسيما في قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم (SME). وكذلك لتميزها في توفير حلول نهائية للعملاء ولتوسع أعمالها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، كونها تكون دائما في المركز الأول أو الثاني من ناحية تحقيق الإنجاز الكلي للعمل، وكذلك لنجاحها في تقديم حافظة HP الكاملة المبنية على أسس أحدث توجهات الأمن والسلامة والتخزين السحابي وتنقل البيانات الكبيرة.
هذا وتعتبر الشركة الوطنية لأنظمة الحاسب الآلي (ناتكوم) رائدة في قطاع تقنية المعلومات في السوق السعودي، وهي واحدة من شركات التكنولوجيا الأولى في المملكة العربية السعودية، حيث إنها تأسست منذ أكثر من 35 عاماً. وهي شركة رائدة في توفير وتقديم الحلول الشاملة باستخدام منتجات برمجيات وأجهزة البيع المتعدد. في حين تم تأسيس الشركة الوطنية لأنظمة الحاسب الآلي (ناتكوم) بهدف توفير وتقديم خدماتها إلى قطاع المؤسسات الكبيرة والهيئات والإدارات الحكومية، إلا أنها مقدم رئيس لمنتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات إلى قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سوق تكنولوجيا المعلومات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.