نائب الرئيس السابق لداماك العقارية ينضم إلي سامانا للتطوير العقاري كمدير عام

رجال أعمال
16 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نائب الرئيس السابق لداماك العقارية ينضم إلي سامانا للتطوير العقاري كمدير عام

Alan James Gammon - مجلة مال واعمال

أعلنت سامانا للتطوير العقاري عن تعيين نائب رئيس داماك السابق، جيمس غامون، مدير عام لتنفيذ ثلاثة مشاريع كبري في الربع الأول من عام 2019، إلى جانب مشروع سامانا جرينز الجاري تنفيذه بالقرب من حدائق ميراكل.

وأول مهمة يتصدرها جيمس غامون، مشروع سامانا جرينز وهو أول مشروع تطلقه شركة سمانا للتطوير العقاري، ويقع على مساحة 140 ألف قدم مربع في منطقة دبي لاند السياحية بجانب حديقة ميراكل أكبر حديقة زهور طبيعية في العالم.

وقال عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سامانا للتطوير العقاري ” إن وجود جيمس غامون بخبرة 35 عاماً في سمانا للتطوير العقاري، والذي يعد من الرواد المتميزين في مجال التطوير، والذي يحمل في محفظته العقارية أصولاً بقيمة 10 مليار درهم، ، يرسخ مكانة سامانا للتطوير العقاري في سوق العقارات بدبي، وهو ما يعكس حرصنا على تقديم مشاريع فاخرة عالية الجودة علي الطراز العالمي، تتناسب مع عملائنا وتعكس تميزنا.

وقد تولي جيمس غامون، المدير العام لشركة سمانا للتطوير العقاري، مناصب سابقة كنائب رئيس داماك العقارية لخدمة العملاء ، وفي منصب مماثل في مجموعة ماجد الفطيم، ورئيس تنفيذ عمليات المجموعة الملكية، وفي منصب مماثل في مجموعة شيخاني.

وقال جيمس غامون، المدير العام لسامانا العقارية ” أشكر مجلس إدارة سامانا لإعطائي هذه المكانة ومنحي هذه الثقة، وأنا متحمس للعمل مع مطور عقاري يضع الالتزام تجاه مستثمريه ومستخدميه النهائيين علي رأس أولوياته، وأنا على يقين أن هذا التعاون سيكون سيناريو ناجحاً للمطورين والمستثمرين على حداً سواء.

ويوفر مشروع سامانا جرينز الذي تبلغ تكلفته 75 مليون درهم، وهو عبارة عن مشروع ملكية للتملك الحر، 131 وحدة سكنية تتألف من شقق أستوديو من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، وقد تم الانتهاء بالفعل من 40 % من أعمال البناء، وسيتم تسليم المشروع بحلول إبريل 2020، قبل ستة أشهر من استضافة معرض إكسبو 2020 في دبي.

ويقع مشروع سامانا جرينز، أمام حديقة ميراكل التي تعد من المعالم السياحية المميزة في دبي، والذي يمكن الوصول إليه بسهولة عبر طريقين رئيسيين، كما يتيح لقاطنيه سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية في دبي، ويحيط بالمشروع المدينة الرياضية، ودبي هيلز، ودائرة قرية جميرا، إلى جانب عدداً من المدارس والمستشفيات الدولية والخدمات المتعددة.

[/error]

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.