م. عقبة عبدالكريم: “مفتاح التميز في سوق العقارات الإماراتي هو توفير منازل ذات مساحات أكبر وتصاميم أذكى تقدم قيمة أكبر مقابل المال”

أخبار الإمارات
19 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
م. عقبة عبدالكريم: “مفتاح التميز في سوق العقارات الإماراتي هو توفير منازل ذات مساحات أكبر وتصاميم أذكى تقدم قيمة أكبر مقابل المال”
المهندس عقبة عبد الكريم، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة أرتار للتطوير العقاري

الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة أرتار يرى أن تقلبات السوق تدفع المشترين لطلب المزيد مقابل المال

المهندس عقبة عبد الكريم، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة أرتار للتطوير العقاري
المهندس عقبة عبد الكريم، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة أرتار للتطوير العقاري

أكد مسؤول كبير في إحدى الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري أن عوامل مثل كبر حجم المنازل ودرجة تبنيها للتكنولوجيا والتصميمات المبتكرة للمساحات فيها وقدرتها على تقديم قيمة أكبر مقابل المال ستلعب دورا كبيرا وهاما في عمليات البيع وتعزيز الطلب في السوق الإماراتي الدائم التطور.

وفي الوقت الذي يتوقع فيه للسوق أن يشهد موجة صعود خلال العام 2017، تتفاقم المسؤولية على التطوير العقاري وقدرتها على تطوير مشاريع تقدم مزايا حقيقية جذابة للمشترين والمستثمرين بدلا من الحوافز الإعلانية الجذابة.

وقال م. عقبة عبدالكريم، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة أرتار للتطوير العقاري: “جميعنا شاهدنا عروض السيارات الفاخرة، العضوية المجانية في نوادي الغولف والاجازات المثيرة الهادفة لاستقطاب المشترين، لكن المستثمرين والمستخدمين النهائيين على السواء أصبحوا أكثر نضجا هذه الأيام وأكثر حذرا في استثماراتهم”.

وأضاف: “أصبحوا اكثر اهتماما بالتصاميم والمساحات في الشقق، جودة المواد المستخدمة في مختلف المرافق ودورها في جعل العيش فيها تجربة افضل”.

ويرى م. عقبة أن برج مدى ريزيدنسيز الذي تطوره شركة أرتار في منطقة داون تاون دبي، والذي ستكتمل أعمال الانشاء فيه بحلول الربع الثاني من العام 2018، يستقطب الكثير من المشترين بفضل هذه النقطة، وأن الشركة تعمل على تطوير معاييرها وتحسينها في مشاريعها المستقبلية في الإمارات.

وقال: “تتميز شقق المبنى عن غيرها من الشقق المتواجدة في منطقة داون تاون دبي، فالشقق المؤلفة من غرفتين نوم تأتي مع غرفة للخادمة، وهي من حيث المساحة، تعتبر أكبر من معدل نظيراتها. ومساحاتها تبدأ مساحاتها من 1600 قدم مربع”.

وتابع: “كل شقة من شقق البرج مصممة بدقة وذكاء لتوفر لسكانها إقامة مريحة محببة، بمعنى توفير مساحات أكبر وسهولة في التنقل بين أرجائها المختلفة. نقوم أيضا بالبحث عن أفضل الحلول المتوفرة لضمان تسهيل العيش على المستخدمين النهائيين ووضع مجموعة كبيرة من نقاط الجذب تحت تصرفهم وبضغطة زر واحدة.

واختتم: “هذا هو المعيار الأساسي الذي وضعناه لأنفسنا في الإمارات ونتطلع قدما للتطور والتحسن في الكثير من الجوانب في مشاريعنا المستقبلية خاصة وأن رغبة المشترين والمستثمرين في الحصول على قيمة إضافية مقابل أموالهم قد اشبعت بالفعل”.

ويقع برج مدى ريزيدنسيز، الذي يضم 193 شقة فاخرة ذات مساحات واسعة وبخيارات غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاثة وأربعة غرف، على بعد دقائق معدودة مشيا على الأقدام عن دبي مول، بالإضافة لعدد كبير من نقاط الجذب المتوفر في المنطقة مثل دبي أوبرا. ويرى المطورون أن خطة الدفعة 30-70 تلعب دورا في استقطاب المزيد من المشترين بإتاحة الفرصة لهم لدفع النسبة الأكبر من قيمة الشقة بعد اكتمال الأعمال فيها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.