مُنتجات أردنية في قمّة المذاق العالمي

تحت المجهر
20 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مُنتجات أردنية في قمّة المذاق العالمي

2202019154923864920504 - مجلة مال واعمال

مازال الجناح الأردني للصناعات الغذائية تتميّز في معرض “Gulf Food 2020” في إمارة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة ، وامتدادا للتواصل مع الشركات الغذائية الرائدة ، للوقوف على مشاركتها في المعرض.

“بلدنا” ..إبداع في الصنع

 عاهد ذيب، مدير المبيعات والتسويق بالشركة الدنماركية الاردنية للألبان (بلدنا)، للوقوف على مشاركة الشركة المتميّزة في المعرض العالمي .

وبين ذيب، أن المشاركة مميّزة ، في سبيل تعريف دول عالمية بالمنتج الأردني ، وقال ” منذ (10)سنوات ونحن نشارك في المعرض ، ما يزيد قوة التنافس بين الشركات”.

ولفت ، أن المعرض يعتبر نافذة تسويقيّة ، للتعريف بالصناعات الغذائيّة الأردنيّة، مُعرّجا على منتج “الشنينة” حيث نوعية وجودته ، اللتان تفوّقتا على منتجات عربية وعالمية .

حلويات النجمة ..تميّز المذاق

وفي سياق ذاته ، وباختلاف المنتج الأردني ، أكد رامز ابو لبة ، مدير عام شركة حلويات النجمة، مدى إقبال الدول العالمية على حلويات النجمة ، نتيجة لمذاقها ، ونوعيتها.

ولفت أبو لبة ، أنه ومنذ (9) سنوات ، تشارك حلويات النجمة في المعرض، الأمر الذي ساهم في التعريف بها عالميّا ، عدا عن العقود التي يتم ابرامها مع الدول المستوردة للحلويات.

وحرص أبو لبة ، على الترويج لحلويات النجمة ، للدول المختلفة ، سواء العربية ، أو الأوروبية ، أو دول شرق آسيا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.