«ميناكورب» تتصدر شركات الوساطة في سوق دبي الربع الأول

أخبار الإمارات
4 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«ميناكورب» تتصدر شركات الوساطة في سوق دبي الربع الأول

2631874611

حققت «ميناكورب» المجموعة المتخصصة في الخدمات المالية في دولة الإمارات، إنجازاً جديداً عبر تصدرها لقائمة شركات الوساطة في سوق دبي المالي من حيث قيمة التداول والحصة السوقية للربع الأول 2016.

وقال محمد العميري، مدير التداول لدى «ميناكورب»: «أتقدم بالتهنئة لإدارة الشركة على تحقيق إنجاز كبير آخر للربع الأول 2016 وتعكس مكانتنا من حيث قيمة التداول والحصة السوقية، الجهود الكبيرة التي نبذلها من أجل الاستمرار في تقديم الخدمات المالية رفيعة المستوى للشركات والمؤسسات المالية والأفراد من ذوي الملاءة المالية المرتفعة والهيئات الحكومية. وتسفر جهودنا المبذولة عن نتائج إيجابية لأننا لا نزال ملتزمين بتميز وجودة خدماتنا لضمان عوائد جـــــيدة لعملائنا في أنحاء العالم».

وقال نبيل الرنتيسي، مدير عام قسم الوساطة المالية في «ميناكورب»: «يعكس تصدرنا قائمة شركات الوساطة المالية للربع الأول من العام الجاري، مبادرتنا الناجحة لتعزيز حصتنا السوقية باستمرار في دولة الإمارات وبقية أسواق المنطقة. وسيكون الإنجاز الأخير بمثابة إلهام لفريقنا المتنامي لزيادة التركيز على تزويد عملائنا بالعديد من الفرص الاستثمارية ».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.