ميلينيوم وكوبثورن تعتزم افتتاح 4 فنادق في الإمارات

admin27 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ميلينيوم وكوبثورن تعتزم افتتاح 4 فنادق في الإمارات

Copthorne Dubai Hotel Imageأفادت مجموعة “ميلينيوم وكوبثورن” الفندقية، عن عزمها افتتاح أربعة فنادق جديدة في الإمارات العام القادم، لتضيف 1500 غرفة فندقية جديدة للمجموعة في الدولة، وليصل إجمالي عدد الفنادق التي تديرها إلى 12 فندقاً.

ونقلت صحيفة “الإمارات اليوم”، عن المدير العام لفندق “ميلينيوم أبوظبي”، جيمس ويلسون، قوله على هامش مؤتمر صحافي، للإعلان عن حصول الفندق على جائزتي الجودة العالمية “إيزو 14001 و18001″: إن الفنادق الأربعة الجديدة هي، فندق باب القصر، في أبوظبي، ودبي مارينا، في دبي، وكوبثورن الفجيرة، وفندق ميلينيوم، في العين”.

وأشار ويلسون، إلى أنه سيتم رسمياً قبل نهاية العام الجاري تغيير اسم الفندق من “ميلينيوم أبوظبي” إلى “ميلينيوم الكورنيش أبوظبي”، في إطار تجديد وتطوير كامل للفندق والغرف الفندقية به، ورفع جودة الخدمات الفندقية المقدمة للنزلاء.

وكشف ويلسون، أن الفندق يسعى حالياً للتعاقد مع شركة ألمانية متخصصة في التكنولوجيا المتقدمة، لاستحداث نظام للإقامة في الفندق عبر أجهزة “آي باد”، دون الحاجة إلى المرور على الاستقبال وعمل إجراءات الإقامة في الفندق، لافتاً إلى أن النظام سيكون الأول من نوعه في الدولة عند تطبيقه.

ولفت إلى أن الدولة تشهد زيادة في الطلب على الغرف الفندقية والاستثمار السياحي حالياً، وسط توقعات من خبراء السياحة بزيادة الطلب خلال الفترة المقبلة، مع استمرار معدلات النمو الاقتصادي، وتنامي دور الإمارات وجهة رئيسة لسياحة الأعمال والترفيه.

وكانت مجموعة “فنادق ميلينيوم وكوبثرن” العالمية، أفادت خلال أغسطس (أب) الماضي أنّها بصدد افتتاح خمسة فنادق جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الجدير بالذكر، أنّ مجموعة “فنادق ميلينيوم وكوبثرن” تدير حالياً 17 فندقاً وقرابة 5000 غرفة فندقية، موزعة على ثماني دول منها: الإمارات، والكويت، والأردن، وقطر، وسلطنة وعمان والعراق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.