«ميلينيوم الكورنيش أبوظبي» يطلق خطة جديدة لترشيد الطاقة وحماية البيئة

طاقة و نفط
5 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«ميلينيوم الكورنيش أبوظبي» يطلق خطة جديدة لترشيد الطاقة وحماية البيئة

261

أطلق فندق «ميلينيوم الكورنيش أبوظبي» خطة جديدة لترشيد استهلاك الطاقة والماء وتقليل المخلفات لحماية البيئة والعمل على الحفاظ عليها بما يتماشى مع خطط إمارة أبوظبي في هذا المجال. وقال جيمس ويلسون مدير عام فندق «ميلينيوم الكورنيش أبوظبي»، إن الخطة الجديدة تشتمل على حزمة من المشاريع والبرامج والفعاليات المتعلقة بالمحافظة على البيئة وترشيد استهلاك الطاقة والماء، .

مشيراً إلى أن قضايا البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية ليست قضايا منظمات دولية ولا مؤتمرات أكاديمية فحسب بل هي قضايا الفرد في تعامله مع المجتمع المحيط به، لذلك لا بد من تسليط الضوء وتكثيف الحملات ونشر التوعية وإقامة ورش عمل ومحاضرات وندوات ومعارض وتكاتف الأيدي بهدف الارتقاء بالأوضاع البيئية إلى الأفضل. وأشار إلى أنه انطلاقاً من اهتمامات فندق «ميلينيوم الكورنيش أبوظبي» لحماية البيئة وتنميتها أقيمت للمرة الرابعة هذا العام حملة تنظيف شملت خارج وداخل الفندق سعياً لتغيير ثقافة جميع العاملين لتوظيفها نحو الاهتمام بالبيئة وحمايتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.