ميسي في افتتاح مؤتمر دبي الدولي

أخبار الإمارات
19 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ميسي في افتتاح مؤتمر دبي الدولي

1030756644

سيكون الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة بطل اسبانيا وأوروبا لكرة القدم في مقدمة حضور مؤتمر دبي الدولي العاشر الذي يقام تحت شعار “تحديات وإنجازات” من 27 الى 28 كانون الأول (ديسمبر) الحالي.
وستكون مشاركة ميسي الأولى من نوعها للنجم الأرجنتيني في مؤتمر دبي الذي سبق له استضافة في نسخه التسع السابقة أهم الشخصيات العالمية ونجوم كرة القدم مثل الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا والبرتغالي كريستيانو رونالدو والايطالي اليساندرو دل بييرو والسويسري جوزيف بلاتر الرئيس المستقيل للاتحاد الدولي لكرة القدم وميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي.
وأعلن مجلس دبي الرياضي في مؤتمر صحفي عقده أمس قائمة المتحدثين في النسخة العاشرة والتي تضم جياني انفانتينو الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم واحد المرشحين لانتخابات “فيفا”، وجوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، وكارل هاينتس رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني ورئيس رابطة الأندية الأوروبية والمدرب الايطالي فابيو كابيلو ومواطنه انطونيو كونتي مدرب منتخب ايطاليا ومارك فيلموتس مدرب منتخب بلجيكا.
كما يشارك من النجوم العالميين الايطالي اندريا بيرلو والانجليزي فرانك لامبارد لاعبا نيويورك سيتي الأميركي.
وقال سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي: “سيتحدث في الجلسة الافتتاحية ثلاثة من صناع القرار والمؤثرين في كرة القدم العالمية هم انفانتينو وبارتوميو ورومينغيه، وسيكون طرحهم حول التحديات التي تواجه كرة القدم العالمية في مختلف المجالات، ورؤيتهم لكيفية تجاوزها”.
وأضاف “لدينا أيضا 4 ورش عمل تخصصية بمعدل ورشتين في كل يوم، ومن بينها جلسات عن التحكيم والتدريب واللاعبين المحترفين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.