“ميرال” تستثمر 627 مليون درهم لتطوير فندقين في جزيرة ياس

عقارات
5 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
“ميرال” تستثمر 627 مليون درهم لتطوير فندقين في جزيرة ياس

2020114165850209PM - مجلة مال واعمال

أعلنت شركة “ميرال” اليوم الأربعاء، توقيع اتفاقية مع “هيلتون العالمية” لإطلاق اثنتين من علاماتها في قطاع الضيافة في جزيرة ياس، إذ تستثمر “ميرال” 627 مليون درهم في تطوير مرفقي الضيافة.
وستعين “هيلتون” لإدارة فندق “وارنر براذرز أبوظبي” تحت مظلة علامتها التجارية “كوريو كوليكشن باي هيلتون”، أول فندق في العالم يحمل اسم وعلامة “وارنر براذرز” التجارية العالمية الشهيرة، في حين ستدار الشقق الفندقية تحت علامة “دبل تري باي هيلتون”.
وبموجب هذه الاتفاقية التي وقعها الرئيس التنفيذي لشركة “ميرال” محمد الزعابي، ورئيس هيلتون لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا يوكيم جان سليفر، ستطلق “هليتون” العلامتين التجاريتين “كوريو كوليكشن” و”دبل تري” لأول مرة في أبوظبي، بما يوسع خيارات الضيافة في الجزيرة.

وتعكس هذه الاتفاقية كذلك التزام “ميرال” بتقديم مرافق ضيافة مميزة لجزيرة ياس بما يعزز مكانتها وجهة عالمية للاستجمام والترفيه والأعمال.

وكانت “ميرال” قد أبرمت اتفاقية في عام 2017 مع “هيلتون” لتشغيل وإدارة فندق “هيلتون أبوظبي جزيرة ياس”، الذي يتم العمل على إنشائه حالياً ضمن مشروع “ياس باي” في الجهة الجنوبية من جزيرة ياس.

ووصلت نسبة الأعمال الإنشائية للفندق حالياً إلى 75%، وسيقدم الفندق لنزلائه عند افتتاحه في عام 2021 تجربة ضيافة مميزة مستوحاة من عالم وشخصيات “وارنر براذرز”، وسيضم 257 غرفة ضمن ثمانية طوابق، إضافة إلى مجموعة متنوعة من مرافق الترفيه والاستجمام، من بينها مجموعة من المطاعم والمتاجر التي ستحمل اسم “وارنر براذرز”، ومنتجع صحي رئيسي وناد للياقة البدنية، وناد للأطفال، ومسبح عائلي ومسبح حصري أعلى المبنى بإطلالة مميزة على أفق جزيرة ياس.

وفي السياق ذاته وصلت الأعمال الإنشائية لمشروع الشقق الفندقية “دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز جزيرة ياس”، إلى 75% ومن المنتظر افتتاحه في 2021. ويضم المشروع 156 وحدة سكنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.