مياه الصنبور آمنة للشرب – فقط عليكم التأكد من نظافة الخزانات

تحت المجهر
7 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مياه الصنبور آمنة للشرب – فقط عليكم التأكد من نظافة الخزانات

كوليجان ميدل ايست تطلق شركة جديدة لنفي الشائعات حول عدم صحة مياه الشرب

Culligan Middle East HQ - مجلة مال واعمال

يعتبر الشرب من مياه الصنبور في الإمارات صحيا وآمنا تماما ما دامت خزانات المياه تنظف بشكل مستمر وبالطريقة الصحيحة.

كانت هذه رسالة إحدى الشركات التي تم تأسيسها حديثا والتي تنفي من خلالها المزاعم التي لطالما ارتبطت بمياه الشرب، مؤكدة أن الخطر يكمن في خزانات المياه، وليس في المياه نفسها.

وجاء إطلاق شركة ’كوليجان كيه ام ايه‘ بهدف توفير مجموعة جديدة من خدمات التنظيف لخزانات المياه في الفلل والمباني السكنية والفنادق والبنايات العامة.

وجاء تأسيس الشركة الجديدة بالتعاون بين كوليجان، الرائدة على مستوى العالم في معالجة المياه والتي تملك مرفقا للتصنيع في دبي ومكاتب وشركاء في كل من البحرين والكويت وقطر والسعودية، وبين ’كيه ام ايه‘، شركائهم المحليين في الإمارات.

وتعليقا على هذه الخطوة قال ماركو سيغي، مدير الخدمات لدى كوليجان ميدل إيست: “هناك مفهوم خاطئ شائع بين الناس حول مياه الصنبور في الإمارات، لكن الحقيقة هي أنها آمنة وصحية للشرب طالما أنها تلقى الصيانة الملائمة. قمنا بإنشاء الشركة الجديدة هذه لتأكيد التزامنا في الحفاظ على توفير مياه عالية الجودة لعملائنا”.

وأضاف سيغي: “تنصح بلدية دبي بتنظيف خزانات المياه كل سنة. لا يدرك الكثيرون أن خزانات المياه في الفلل والمباني معرضة للتلوث من عوامل خارجية قد تسفر في النهاية بتراكم الميكروبات فيها”.

وتضم كوليجان كيه ام ايه خبراء يتمتعون بقدر عال من الخبرة التي اكتسبوها على مدار عقود والذين تعتمد عليهم تقديم حلول فعالة ونصائح قيمة حول كيفية الحفاظ على نظافة خزانات المياه بشكل مستمر.

وترى كوليجان ميدل إيست، التي تقدم حلول مياه متكاملة للمنازل والمستشفيات والمكاتب والمطاعم والمصانع، أن الشركة الجديدة ستعزز ثقة السكان بمياه الصنبور وتشجعهم على استعمالها.

وتعمل كوليجان كيه ام ايه مع مجموعة من أفضل شركات إدارة المرافق في المنطقة لتوفير خدمات الفحص والاستشارة، بالإضافة إلى القيام باختبارات للمؤشرات الحيوية الرئيسية في عينات المياه وتقديم تقرير شامل قبل وبعد تنظيف الخزانات وإصدار شهادة تعقيم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.