موظفو هيئة كهرباء ومياه دبي يشاركون في سباق “إكس دبي سبارتن”، أحد أشهر سباقات التحمل في العالم

أخبار الإمارات
17 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
موظفو هيئة كهرباء ومياه دبي يشاركون في سباق “إكس دبي سبارتن”، أحد أشهر سباقات التحمل في العالم

للعام الثاني على التوالي

01 - مجلة مال واعمال

في إطار حرص هيئة كهرباء ومياه دبي على تشجيع موظفيها على ممارسة الأنشطة البدنية والمشاركة في مختلف البطولات الرياضية، شارك 50 موظفاً وموظفة من الهيئة في سباق “إكس دبي سبارتن”، أحد أشهر سباقات التحمل في العالم، والذي تم تنظيمه في مضمار حتا للدراجات في دبي.
تضمن “إكس دبي سبارتن” سباق “سبرينت” الذي امتد لمسافة 5 كيلومترات وتضمن أكثر من 20 عائقاً تناسب الرياضيين من مختلف المستويات، وسباق “سوبر” الذي امتد على مسافة تزيد عن 13 كيلومتراً وتضمن أكثر من 25 عائقاً، إضافة إلى سباق مخصص للأطفال.
وأشاد سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بتنظيم سباق “إكس دبي سبارتن” في حتا للعام الثاني على التوالي، حيث تتميز المنطقة ببيئة جغرافية مميزة وإمكانات سياحية رائعة، لا سيما وإن السباق يتزامن مع تحدي دبي للياقة الذي أطلقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ورئيس مجلس دبي الرياضي.
وأثنى سعادة الطاير على موظفي الهيئة الذين شاركوا في السباق، مشيراً إلى أهمية هذه الأنشطة الرياضية في تنمية القدرات البدنية والذهنية للمشاركين، مؤكداً حرص الهيئة على المشاركة الفعالة في الأنشطة والفعاليات الرياضية على اختلاف مستوياتها تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بأن تكون الرياضة جزءاً من ثقافة المجتمع الإماراتي، مشيراً إلى أن البطولات والمسابقات الرياضية التي يتم تنظيمها في دبي ترسخ أهمية الرياضة في التأسيس لمجتمع صحي، وتعزز مسيرة دبي نحو التحوّل إلى المدينة الأكثر نشاطاً على مستوى العالم.
من جهته، أشار الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، ورئيس اللجنة الرياضية في هيئة كهرباء ومياه دبي، إلى أن القيادة العليا للهيئة تحرص على توفير بيئة عمل تسهم في تحقيق التوازن بين حياة الموظفين العملية والاجتماعية، وتشجع الموظفين على المشاركة في البطولات الرياضية وجعل الأنشطة البدنية جزءاً أساسياً من حياتهم اليومية لما لذلك من تأثير إيجابي عليهم وعلى بيئة العمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.