«موبايلي» تقدم إنترنت لا محدود في باقات الألياف البصرية eLife

24 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«موبايلي» تقدم إنترنت لا محدود في باقات الألياف البصرية eLife

7

تواصل شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) تقديمها إنترنت لامحدود من خلال خدمة كنكت (eLife) التي تقدم للمشتركين خدمات الإنترنت عبر تقنية الألياف البصرية FTTH بمختلف السرعات.
ووفقًا لموبايلي فإن باقات الألياف البصرية eLife المفوترة تقدم إنترنت لا محدود بعدة سرعات منها باقة 25 ميجابت/ث، و باقة 50 ميجابت/ث، وباقة 100 ميجابت/ث، بالإضافة إلى باقة 200 ميجابت/ث ،حيث تبدأ أسعار الباقات من 299 ريالا /شهرياً.
ومن جهته قال سعد مؤمن مدير عام تسويق خدمات الألياف البصرية FTTH في موبايلي «نسعى في موبايلي إلى تقديم قيمة مضافة حقيقية لمشتركينا، وتعد شبكة الألياف البصرية من أفضل تقنيات الاتصال بشبكة الإنترنت حيث توفر سرعات غير مسبوقة لمستخدميها تصل إلى 200 Mbps مع ثبات فى أداء الاتصال بالشبكة مما يضمن مستوى خدمة متميز وإمكانية ترقية السرعة من دون قيود ووفق رغبة المشترك».
وأضاف مؤمن «وفرت موبايلي عدة طُرق للحصول على خدمة كنكت eLife اللامحدودة سواء من خلال فروع الشركة الرئيسة المنتشرة حول المملكة أو الموزعين المعتمدين، كما يمكن كذلك طلب الخدمة من فريق البيع المباشر لخدمات الألياف البصرية أو فريق البيع بواسطة الهاتف».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.