موانئ أبوظبي تفتتح مركزاً جديداً لخدمة العملاء

7 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
موانئ أبوظبي تفتتح مركزاً جديداً لخدمة العملاء

5

افتتحت موانئ أبوظبي مركز خدمة العملاء الجديد لتلبية متطلبات عملائها المتزايدة في جميع القطاعات التي تديرها. ويقع المركز على يسار البوابة الرئيسية لميناء زايد ويضم نخبة من الشباب المواطن الذين تلقوا تدريباً مكثفاً لتقديم أفضل الخدمات تماشياً مع المعايير العالمية التي تتبناها وتطبقها موانئ أبوظبي.

وخصصت الشركة موقعاً مستقلاً ترتكز مهامه على استقبال العملاء وتفهم احتياجاتهم وتسهيل إجراءات التعامل مع موانئ أبوظبي لتعزيز مستويات رضى العملاء التي تسعى الشركة إلى تطويرها باستمرار.

ويستقبل المركز على الرقم المجاني 800102030 جميع استفسارات العملاء الجدد والحاليين ويحرص على الإجابة عن الاستفسارات ضمن أقصر فترة ممكنة لضمان استمرار الأعمال ويقوم كذلك بمعالجة الشكاوى التي ترد في مستواها الأول قبل رفعها إلى الجهات المسؤولة لاتخاذ القرارات الكفيلة بحل أية إشكالات قد تواجه عملاء الشركة.

وأكد الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي أهمية رضا العملاء، مشددا على توجهات الشركة نحو تعزيز التواصل مع جميع أصحاب المصلحة والعملاء والشركاء الذين يسهمون مباشرة في ازدهار أعمال موانئ أبوظبي. ويؤكد الشامسي التزام الشركة بمواصلة تقديم أفضل الخدمات وتطبيق المعايير الخدمية ذات الجودة التي تميز موانئ أبوظبي وتساهم في تعزيز ولاء عملائها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.