مواصلات الشارقة تكرّم 182 سائقاً مميزاً

قطاع النقل
22 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مواصلات الشارقة تكرّم 182 سائقاً مميزاً
355 (7)

كرّمت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة 182 سائقاً من أجرة الشارقة، وأجرة الإمارات، وأجرة الاتحاد، والمدينة للأجرة، وشركة «كي جي إل» لخدمات نقل الركاب، خلال الاحتفال السنوي، الذي أقيم بمسرح الجامعة القاسمية، شهد الحفل عبد العزيز الجروان مدير الهيئة لشؤون المواصلات، والمهندس سليمان الهاجري مدير الهيئة لشؤون الطرق، إلى جانب مديري الإدارات المعنية.
أكد الجروان بأن الهيئة تسعى دوماً لتحقيق التميز، وتعد الزيادة المستمرة في أعداد الركاب دليلاً على حسن الأداء والتميز في تقديم خدمة راقية؛ حيث بلغ عدد المستخدمين 156 ألف راكب يومياً، كما تسعى الهيئة دوماً لبلوغ آفاق جديدة من الريادة التي تعد سمة دولتنا الحبيبة، كما دعاهم لمواصلة الجهد المميز للوصول إلى أعلى مراتب التنافسية العالمية.
وقال الجروان: نحرص دوماً على استكمال منظومة التميز، التي يمثل السائق عنصراً هاماً وواجهة الهيئة أمام الجمهور؛ وذلك بتطوير مهاراته وتحديث الأسطول، واطلاعه على آخر القوانين ذات الصلة، كما تحرص الهيئة على جعل مناسبة التكريم مناسبة سنوية يتم فيها تقديم كلمة الشكر للمميزين، باعتبارهم شركاء استراتيجيين في النجاح، وداعمين لجهود الهيئة من أجل تعزيز سمعة الإمارة الباسمة ومكانتها كمركز حضاري وثقافي رائد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.