مواصفات وأسعار أحدث سيارات كاديلاك 2018 XTS

السيارات
12 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مواصفات وأسعار أحدث سيارات كاديلاك 2018 XTS

181911-2017-Cadillac-XTS-front-three-quarter

تسعى شر كة كاديلاك للسيارات الفارهة استعادة مكانتها مرة أخرى بعد أن فشلت سيارتها 2017 dillac XCaTS في تحقيق مرتبة مرتفعة بين السيارات الكبيرة الأكثر فخامة.

ولذلك عمدت شركة كاديلات إلى إدخال العديد من التعديلات على سيارتها 2018 Cadillac XTS، فقد أخذت تلك السيارة خصلة من السيارة كاديلاك CT6 والسيارة XTS، وقامت بمزج الخصلتين كي تظهر لنا بشكلها الجديد، كما أنها ستكون رياضية من زوايا أكثر.

فقد تم تزويدها بصدادات جديدة وشبكة أمامية أرق، ومصابيح تعمل بخاصية الليد ، ومصابيح خلفية فريدة، ومقدمة ومؤخرة معدلة.

وحصلت السيارة 2018 Cadillac XTS، على تعديل بهيكلها حيث أصبح طول السيارة 200.9 بوصة ، وهو أقصل من نظيرتها السابقة بـ1.1 بوصة، وهو ما سيوفر راحة أكبر لركاب السيارة وضوضاء أقل – وفقا لما أعلنته كاديلاك- وهو ما يجعلها تتسع لـ5 أفراد وليس 4 كباقي السيارات السيدان.

لم تحصل السيارة 2018 Cadillac XTS، على تعديلات عديدة من الداخل، خاصة وأن الموديل السابق لها كان قد حصل على أعلى درجات الرفاهية والفخامة خلال تصميمة، ما يوفر الراحة والرفاهية لركاب السيارة.

ولكن شركة كاديلاك قامت بتعديل تصميم مقاعد السيارة من الداخل إلى الخارج، والمقاعد الأمامية للسيارة قد تم تعديل الحشو الداخلي لها المصنوع من الفايبر والمشدات الخاصة لتوفير راحة أكبر في الرحلات الطويلة.

محرك السيارة 2018 Cadillac XTS:

حصلت السيارة كاديلاك 2018 Cadillac XTS، على محرك يعمل بـ6 اسطوانات على شكل حرف V، وسعته 3.6 لتر، وهو ما يجعله قادر على توليد قوة تعادل قوة 304 حصان، ويوفر لها قدرة عالية على التسارع.

كما حصلت النسخة الأكثر قوة من السيارة كاديلاك وهي 2018 Cadillac XTS V-Sport’s، لتجد أنها تحمل محرك أكثر شراسة فهو يعمل بـ6 اسطوانات أيضا على شكل حرف V، ولكنه قادر على وليد قوة تعادل قوة 410 حصان، وذلك بفضل تزويد المحرك بشاحت تربو ثنائي، كما أن سعة المحرك 3 لتر فقط.

السعر وموعد الطرح:

تعتبر فئة XTS، من الفئات الأكثر مبيعا في تاريخ شركة كاديلاك، فهي الفئة المصنفة رقم 3 من بين فئاتها الأكثر مبيعا، والسيارة الاكثر مبيعا في عام 2016 بين السيارات السيدان.

سعر السيارة 2018 Cadillac XTS حاليا 45 ألف دولار تقريبا، ويرتفع إلى 75 ألف دولار أمريكي، وهو سعر يضعها فوق باقي منافسيها مثل مرسيدس Mercedes-Benz E-Class، فقد حققت كاديلاك المعادلة الصعبة وهي أعلى جودة وأقل سعر، وستكون متاحة في فصل الخريف القادم بالأسواق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.