مهرجان للمأكولات التايلاندية في دبي

منوعات
3 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مهرجان للمأكولات التايلاندية في دبي

113

تطلق هيئة تايلاند للسياحة بالشراكة مع السفارة الملكية التايلاندية في الإمارات وقنصليتها في دبي فعالية « أميزنج تيست » الاربعاء المقبل بمشاركة 13 مطعماً من مختلف أنحاء الإمارات حيث سيتم الاحتفال بمهرجان المأكولات التايلاندية للمقيمين والزوار على حدٍ سواء مع فرصة الاستفادة من الخصومات والعروض الترويجية من قبل المطاعم المشاركة في هذا الحدث المميز على الصعيد الوطني.

وقال تشاليرمساك سورانانت مدير هيئة تايلاند للسياحة في دبي والشرق الأوسط إن مهرجان المأكولات التايلاندية «أميزنج تيست» في عامه الخامس سيعمل إلى إسعاد سكان وزوار الإمارات جنباً إلى جنب مع المطبخ التايلاندي ذات الشهرة العالمية ويستهدف تعزيز برامج حملة «ديسكفر تاينيس» مع التركيز بصفة أساسية على ملامح الحياة التايلاندية من خلال الشعوب و الثقافات التي تنعكس كلها في نكهة الأطباق التايلاندية .

وسيجري تدشين مراسم الحفل 5 الجاري في قاعة الوصل بفندق دوست ثاني دبي مع تزيين المكان بالرسومات والصور التي تدل على جمالية ومعنى هذه المناسبة الرائعة فضلاً عن عروض الموسيقى الحية من فرقة الجاز« ساندو أوف سيام » و«كوه مار».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.