مهرجان الموسيقى الإلكترونية ينطلق في دبي 14 أكتوبر

معارض ومؤتمرات
6 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مهرجان الموسيقى الإلكترونية ينطلق في دبي 14 أكتوبر

14fdfdfb3a - مجلة مال واعمال

تنطلق في دبي بالفترة من 14 إلى 19 أكتوبر الجاري فعاليات المهرجان الدولي للإبداع الرقمي والموسيقى الإلكترونية “MICRO MUTEK.AE” بنسخته الثانية، والذي يضم مزيجا شاملا واستثنائيا من الموسيقى والفنون والتقنيات المبتكرة عبر مجموعة متنوعة وشاملة التجارب الموسيقية الحديثة.

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات المهرجان الذي يقام في 3 أماكن مختلفة في مركز دبي التجاري العالمي وستيريو أركيد ومدرج قرية المعرفة بدبي بعرض Hemisphere 141، المزمع إقامته في الفترة من 14 إلى 17 أكتوبر، في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك بالتعاون مع “جمعية العلوم والتكنولوجيا” في مدينة مونتريال الكندية.

وسيُقَام العرض على المنصة الرئيسية مع قبة عالية الوضوح بتقنية ثلاثية الأبعاد، على أن يليه تقديم عرض مسائي يحييه الفنانان طارق بري وسوتي من إيران وهولندا.
وبالتوازي مع عرض Hemisphere 141 يُقام عرض Digi Lab وهو عبارة عن مجموعة من ورش العمل المدارة من قبل المنتج الإنجليزي المشهور للموسيقى الالكترونية جيرالد سيمبسون المعروف بلقب A GUY CALLED GERALD وبالشراكة مع “ميديا كاست”.

و يحتضن Digi Lab كوكبة متنوعة من العاملين الجدد في هذا القطاع على الصعيدين المحلي والإقليمي، متيحا لهم فرصة للاطلاع على المستقبل التقني للإنتاج الموسيقي.

بدوره يتيح عرض Nocturne 1 & 2 فرصة فريدة من نوعها للاطلاع على الفعاليات المرتبطة بنمط النوادي الموسيقية ويحتضن الحدث الذي يُقام يومي 18 و19 أكتوبر في “ستيريو أركيد” بدبي كوكبة مميزة من العروض المباشرة والتجارب الموسيقية الغامرة، ويليه عرض للفنانة الإيطالية ميشيلا بيلوسيو على مدرج قرية المعرفة بدبي، والذي سيشكل جزءا من عرض A/Visions المقرر إقامته يوم 19 أكتوبر ويتسنّى للحضور الاستمتاع بأروع التجارب الصوتية والمرئية الإلكترونية الخاصة بالفنانة الإيطالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.