من هو مروان تلودي ؟ وحقيقة الربح من الانترنت

منوعات
23 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
من هو مروان تلودي ؟ وحقيقة الربح من الانترنت

536783-1

لعل الكثير الان يبحث عن من هو” مروان تلودي ” .. في هذه الايام ظهر لمستخدمي الإنترنت عبر كل من محرك بحث غوغل أو تويتر او هشتاج او مشاهد مقاطع فيديو على يوتيوب أو حتى لمتابعي البريدك الإلكتروني اسم مروان تلودي و هذا ماازعجهم و بدأوا في البحث عن من هو مروان تلودي لماذا ينتشر على الانترنت حتى انهم شبهوه بالفيرس أزعج الاسم العديد من مستخدمي الانترنت و اغلبهم من الخليج .. توصل الامر الى الصغار الذين يستخدمون الانترنت من اجل تشغيل لعبة الكترونية فظهر لهم اسم مروان تلودي ايضا دعونا نتعرف عن تفاصيل اكثر في هذا المقال حول مروان التلودي ..

– يظهر اسم “مروان تلودي” . في البداية ظهر على الانترنت تحت اسم ” مؤسس مجموعة مروان تلودي المتحدة ” و في هذه الايام يظهر “مرحباً…أنا مروان تلودي! “.

– لقد ظهر اسم مروان تلودي في موقع 24 الاماراتي لتواصل الاجتماعي و منتديات الإنترنت توصل الامر الى إنه يقوم باصدار هاشتاج الى البلدان العربية المختلفة .. فهذا جعل الجميع يبحث عن قصة هذا الشاب ” مروان تلودي ” و يسعون لتعرف عليه و عن سبب شهرته ..

-يحكى لنا مروان التلودى عبر مواقع الانترنت عن ” أسهل الطرق لربح المال عبر الإنترنت ” بعد الحياة الشاقة التي عانى منها والصعوبات التي واجهته حتى تحول حياته من فقر باحت الى رغد و اصبح له افخم السيارات و يرتدى افخم الماركات العالمية هذا بجانب الملايين الدولارات التي اصبحت في رصيده الان و ظهر هذا في مقطع فديو مصور رفعه مروان التلودي بنفسه …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.