منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية تستثمر في مستقبل الراليات بابرام اتفاقية مهمه جديدة

أخبار الإمارات
26 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية تستثمر في مستقبل الراليات بابرام اتفاقية مهمه جديدة

بن سليم: تعيين مجموعة أموري سبورت أورغانايزيشن(A.S.O)  للترويج لرالي أبوظبي الصحراوي ورالي دبي الصحراوي لتعزيز مكانة الإمارات في المحافل الرياضية العالمية ويؤكد على دورها كوجهة عالمية لرياضة السيارات والدراجات النارية

1. Mohammed Ben Sulayem - مجلة مال واعمال

أبرمت منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية المنظمة لكل من رالي أبوظبي الصحراوي ورالي دبي الصحراوي اتفاقية شراكة مع مجموعة (A.S.O) بهدف تعزيز التغطية الإعلامية المعتمدة لاثنين من اكبر الراليات الصحراوية الطويلة المقامه في المنطقة.

وقامت منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية بصفة رسمية بتعيين مجموعة (A.S.O) كشركة انتاج تلفزيوني لرالي أبوظبي الصحراوي ورالي دبي الصحراوي حيث تعد مجموعة (A.S.O) أحد أكبر المجموعات الرائدة في تنظيم وترويج الفعاليات الرياضية الدولية من ابرزها سباق طواف فرنسا ورالي دكار الدولي والذي ينظم منذ أربعون سنة حيث تم تنظيمه في العام الجاري في المملكة العربية السعودية الشقيقة وأسهمت مجوعة(A.S.O) في تحقيقه نجاحاً رائعاً من خلال تغطيتها الاعلامية في 190 دولة ونسبة متابعة تزيد عن المليار مشاهد حول العالم.
كذلك تنظم مجموعة (A.S.O) 90 حدثاً في 25 دولة ، وتشارك في خمس رياضات رئيسية تشمل سباقات الدراجات الهوائية ومن ابرزها سباق طواف فرنسا، وسباقات السيارات ومن ابرزها رالي داكار الاسطوري، والإبحار ومن ابرزها تور فويل، وغيرها من الأحداث الكبرى مثل ماراثون شنايدر الكتريك دو باريس وفي رياضة الجولف مثل بطولة لاكوست فرنسا المفتوحة للسيدات.

وأكد محمد بن سليم، رئيس منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) للرياضة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: أن الاتفاقية الجديدة تعد استثماراً كبيراً في مستقبل كلا الحدثين وستعزز مكانة الإمارات العربية المتحدة كوجهة رياضية قادرة على إحتضان أكبر وأهم الفعاليات الخاصة برياضة السيارات والدراجات النارية.

وأضاف محمد بن سليم، مؤسس الرالي الصحراوي “سنعمل عن كثب مع مجموعة (A.S.O) لضمان الارتقاء بمستوى الحدث ونقل الرالي الى حقبة جديدة”.

كما أضاف ” تعتبر هذه الخطوه نقله نوعية للحدثين في مجال الانتاج والبث حيث ستساعدنا خبرتها في جذب منافسين عالميين وتغطية لوقائع الراليات ومعالم الامارات العربية المتحدة الفريدة عبر التلفزيون إلى جمهور عالمي أوسع وأكبر حيث ستقوم مجموعة(A.S.O) بدور رئيسي في عرض المعالم الطبيعية والثقافية والسياحية الخلابة لمنطقة الظفرة التي تضم تضاريس صحراوية مذهلة تجعل من الرالي فريداً من نوعه.” كما يحظى كلا الراليين بدعم قوي من الجهات الحكومية بهدف تعزيز مكانة الامارات العربية المتحدة في المحافل الرياضية العالمية من خلال رياضة السيارات والدراجات النارية

علماً بانه خلال الفترة من 20 – 26 مارس 2020 يحتفل رالي أبوظبي الصحراوي المصنف كأحد اهم وانجح جولات بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة للسيارات (فيا)، وفاتحة بطولة كأس العالم للدراجات النارية (فيم) بمرور 30 عاماً على انطلاقه.

وفي موعد جديد وبعد أسبوع من رالي أبوظبي الصحراوي سوف يقام رالي دبي الصحراوي خلال الفترة من 2 -4 أبريل 2020 في نسخته الرابعة ويصنف كالجولة الثانية من بطولة كأس العالم لراليات باها الصحراوية للسيارات (فيا)، وبطولة كأس العالم لراليات باها الصحراوية للدراجات النارية (فيم) لهذا العام.

وقد رسخ الرالي الصحرواي سمعته كواحد من أكثر الراليات المنظمة في سلسلة بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة (فيا). وضمت قائمة مشاهير السائقين الذين فازوا بألقاب الراليات الصحراوية في الامارات على مر السنين ستيفان بيترهانسيل وآري فاتانن وجان لويس شليسر، بالإضافة إلى نخبة من أفضل الدراجين أمثال مارك كوما وهاينز كينيغادنر وسام سوندرلاند.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.