منصور بن محمد يكرِّم المحكمين ورعاة مسابقة جائزة دبي للقرآن

أخبار الإمارات
25 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
منصور بن محمد يكرِّم المحكمين ورعاة مسابقة جائزة دبي للقرآن
image

اختتمت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، بحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، الدورة الـ20 «دورة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم – رحمه الله»، بمسابقة أجمل الأصوات، التي حضرها جمهور كبير من المسؤولين.

وكرم سموه أصحاب الفضيلة أعضاء لجنة تحكيم المسابقة، وممثلي المؤسسات الراعية، ووسائل الإعلام.

ورافق سموه في التكريم مستشار الشؤون الثقافية والإنسانية لصاحب السمو حاكم دبي، المستشار إبراهيم محمد بوملحة، حيث شمل التكريم لجنة تحكيم المسابقة الدولية، ولجنة تحكيم التصفيات المبدئية، و32 مؤسسة راعية لفعاليات المسابقة، إضافة إلى تكريم ممثلي 13 قناة فضائية محلية ودولية، و17 صحيفة وجريدة محلية ودولية ووكالة أنباء الإمارات (وام)، وتسع إذاعات محلية ودولية، شاركت في تغطية فعاليات المسابقة.

وقدم المستشار إبراهيم بوملحة شكره إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، على تشريفه ورعايته الحفل الختامي للمسابقة، وتكريمه أعضاء اللجنة المنظمة، ورعاة المسابقة، والإعلاميين.

وأجري السحب على تذكرتي عمرة مقدمتين من سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، كهدية يومية لجمهور المسابقة، كما تم السحب على جوائز مادية وعينية، مقدمة من اللجنة المنظمة للمسابقة إلى الجمهور الذي تابع المسابقة من الجاليات.

وكان رعاة مسابقة، أمس، هيئة تنمية المجتمع، ومطعم جازيبو بدبي.

كما أعلنت اللجنة المنظمة عن موعد الحفل الختامي لتكريم المتسابقين الفائزين في المسابقة وشخصية العام الإسلامية في الدورة الـ20 «دورة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم – رحمه الله»، لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، فضيلة العلامة الشيخ محمد علي سلطان العلماء، كأول عالم من دولة الإمارات يتم تكريمه في المسابقة ودعوتها للجمهور الكريم، وذلك مساء اليوم بقاعة ندوة الثقافة والعلوم بدبي.

وقد جرت، مساء أول من أمس، مسابقة أجمل الأصوات التي أعلنت لجنة التحكيم فيها ترتيب المتسابقين الفائزين الأوائل، وهم: جاسم خليفة إبراهيم، من البحرين، الأول وحصل على 85 درجة، وعبدالله المأمون من بنغلاديش الثاني، 81.8 درجة، وعبدالرحمن عبدالجليل، من ليبيا، الثالث 75.6 درجة، وفاروق شاهين من تركيا، الرابع، 73.2 درجة، وعبدالله سالم باتيل، من بنما، الخامس 72 درجة، وحسين ساموه، من تايلاند، السادس 70.1 درجة، وإبراهيم إسماعيل إبراهيم، من النيجر، السابع 69.6 درجة، والثامن محمد حسن مالك ديوب، من السنغال، 68.5 درجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.