منصور بن محمد يزور منصة التطوع في دبي

أخبار الإمارات
8 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
منصور بن محمد يزور منصة التطوع في دبي

corr 90 koo 90516 - مجلة مال واعمال

زار الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، مساء اليوم الجمعة، منصة التطوع في دبي مول، والتي تنظمها اللجنة المنظمة للأولمبياد الخاص، الذي تستضيفه العاصمة أبوظبي في مارس/آذار 2019، وبمشاركة 7 آلاف رياضي من ذوي الهمم، يمثلون نحو 170 دولة بما فيها دولة الإمارات.

واستمع الشيخ منصور بن محمد، خلال زيارته للمنصة، إلى شرح قدمه محمد عبد الله الجنيبي، رئيس المراسم الرئاسية بوزارة شؤون الرئاسة، رئيس اللجنة العليا المنظمة لـ”الأولمبياد الخاص”.

وذكر أن اللجنة تقوم بتنظيم مثل هذه المنصات في مختلف مراكز التسوق والتجمعات في إمارات الدولة بهدف استقطاب 20 ألف متطوع من شباب الإمارات والشباب المقيمين، للمشاركة في تنظيم واستقبال ضيوف الدولة المشاركين في هذا الحدث الرياضي الدولي.

وأكد أن اللجنة المنظمة ستواصل إقامة المنصات أسبوعياً، وعلى مدار العام وصولا إلى تحقيق الهدف المرجو بتطوع 20 ألف شاب من الجنسين، وتشجيعهم على الانخراط بالعمل التطوعي تجسيدا لروح التكافل الاجتماعي والتسامح الذي يتميز به مجتمع دولة الإمارات بجميع شرائحه وأطيافه.

فيما أشاد الشيخ منصور بن محمد، بفكرة إنشاء هذه المنصات في مراكز التسوق بمناطق الدولة، وتنظيم أنشطة وفعاليات تحفيزية للشباب للإقبال على العمل التطوعي الوطني والإنساني بهدف ترسيخ قيم التعاون والمودة بين مختلف فئات المجتمع.

وأعرب عن ثقته في قدرة شباب الإمارات على تنظيم واستضافة وإدارة مثل هذه التظاهرات الرياضية وغيرها، وتحقيق الأهداف الوطنية والإنسانية من وراء تنظيم هذا المهرجان الرياضي لأصحاب الهمم الذين توليهم قيادة وحكومة الإمارات، كل الرعاية والاهتمام كونهم جزءا لا يتجزأ من نسيج المجتمع، متمنيا للجنة العليا المنظمة للحدث النجاح والتوفيق في أداء رسالتها الوطنية على أكمل وجه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.